رياضة

سر غريب وراء قرار نجم ريال مدريد تمثيل منتخب المغرب بدلا من إسبانيا

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الاثنين، عن سر غريب وراء قرار إبراهيم دياز نجم نادي ريال مدريد، بتمثيل منتخب المغرب، ورفض الالتحاق بمنتخب إسبانيا.

ووفقا لصحيفة “آس”، فقد قرر دياز، تمثيل المغرب بشكل نهائى، رغم أن لويس دى لا فوينتى مدرب إسبانيا، كان ينوى ضمه يوم الجمعة المقبل إلى قائمة الماتادور، دون الإعلان عن ذلك.

وأشارت إلى أن قرار دياز يعود إلى رفض الاتحاد الإسبانى، منحه أفضلية على بقية اللاعبين، فى معرفة موقفه من الانضمام إلى قائمة المعسكر المقبل، فى موعد مبكر.

وأوضحت أن إبراهيم دياز حصل على رد صارم من الاتحاد الإسباني، بأن قائمة المنتخب الأول لن تعلن قبل يوم 15 من الشهر الجارى.

وكشفت أن هذه ليست المرة الأولى التى يرغب فيها دياز، من خلال ممثليه، فى الحصول على أفضلية مقارنة ببقية اللاعبين.

وسبق أن طلب ممثلو دياز، الاجتماع مع الاتحاد الإسبانى لمعرفة خططهم بشأن ضم نجم الملكى، وهو الأمر الذى رفضه أيضًا مسئولو الاتحاد، معتبرين أنه يجب معاملة جميع اللاعبين المؤهلين للانضمام على قدم المساواة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى