رياضة

ساكا يقود هجوم أرسنال أمام وست هام بالدوري الإنجليزي

أعلن الإسباني مايكل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة وست هام، وذلك في المباراة التي ستجمع بينهما في تمام الساعة الرابعة عصراً اليوم الأحد، لحساب منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024.

تشكيل أرسنال الرسمي لمواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل أرسنال لمواجهة ليفربول على النحو التالي: «في حراسة المرمى: ديفيد رايا، في خط الدفاع: بن وايت – ويليام ساليبا – جابريل ماجاليس – كواير ، في خط الوسط: ديكلان رايس – تورسارد- مارتن أوديجارد، في الهجوم: بوكايو ساكا – كاي هافيرتز – جابريل مارتينيلي».

موعد مباراة أرسنال ووست هام في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة أرسنال ووست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء اليوم الأحد، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الرابعة على استاد «لندن الأوليمبي». ضمن منافسات الجولة الـ 24، ويوفر موقع الجمهور خدمة القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ووست هام في الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة مباراة أرسنال ووست هام في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ووست هام في الدوري الإنجليزي، حيث يستضيف فريق أرسنال، نظيره وست هام على ملعب لندن الأوليمبي، معقل فريق وست هام، في مواجهة ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة البريميرليج.

وتُذاع مباراة فريقي أرسنال ووست هام عبر شاشة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط، ويمكنك مشاهدة، القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ووست هام في بطولة الدوري الإنجليزي.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى