خارج الحدود

زيلينسكي: الحزمة الأمريكية تقطع الطريق أمام بوتين بدلا من الخضوع له

قال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، اليوم الخميس، إن الرئيس الأمريكي جو بايدن وقع على حزمة الدعم التي وافق عليها الكونجرس الأمريكي، والتي شملت حزمة مساعدات موجهة لأوكرانيا، لدعمها في الحرب الروسية الأوكرانية.

وأضاف الرئيس الأوكراني زيلينسكي، خلال بيان نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس، أن أوكرانيا تكتسب الدعم الذي تحتاجه لمواصلة حماية الأرواح من الهجمات الروسية، مضيفًا أنه خلال الأيام الماضية، علمت كييف بالفعل مع الأصدقاء الأمريكيين على جميع المستويات لتضمين أنواع الأسلحة الدقيقة.

وأردف الرئيس الأوكراني، أن أوكرانيا ضمنت كافة الأسلحة الدقيقة، التي يحتاجها المحاربون في حزمة المساعدات الأمريكية الجديدة، مضيفًا، أن قيمة المبلغ مليار دولار أمريكي، ويتضمن ما ناقشه الجانب الأوكراني مع الرئيس الأمريكي خلال المكالمة الهاتفية.

وأكد زيلينسكي، أنه ممتن للرئيس الأمريكي جو بايدن والكونجرس الأمريكي، وجميع الأمريكيين الذين يدركون أنه يجب على أوكرانيا قطع الطريق على بوتين بدلًا من طاعته، لأن هذه تعد الطريقة الوحيدة الحقيقية التي تحد من التهديدات التي تواجه الحرية وأوكرانيا، مضيفًا معًا يمكننا أن نضمن ذلك.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى