رياضة

زماهلاوي رايح جاي، برامج رمضان تفضح عبدالله السعيد (فيديو)

حالة من الجدل أثارها نجم الأهلي السابق والمنتقل حديثاً لنادي الزمالك، بعد تعليقه عن فريقه المفضل خلال تواجده في برنامج «رامز جاب من الآخر»، الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

ورد عبدالله السعيد على سؤال رامز جلال “لو اتعرض عليك نفس العرض المادي من الأهلي والزمالك كنت هتختار مين”، وقال: “هختار الانضمام للزمالك”.

وتسبب تعليق عبدالله السعيد باختياره نادي الزمالك وتفضيله إياه عن الأهلي، في إثارة حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب تضاربه مع تعليق للاعب ذاته في وقت سابق، وأعلن خلاله انتماءه للنادي الأهلي.

وشارك رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو عبدالله السعيد يعود لعام 2018، خلال تواجده في برنامج “رامز تحت الصفر” والذي كان من تقديم الفنان رامز جلال أيضاً، وأعلن فيه السعيد انتمائه للنادي الأهلي.

ورواد مواقع التواصل الإجتماعي بالمقارنة بين تصريح السعيد في حلقة اليوم من برنامج “رامز جاب من الأخر” وقال فيه “لو اتعرض عليا الأهلي والزمالك هختار الانضمام للزمالك”.

وأثارت ملابس عبدالله السعيد، حالة من الجدل بين جماهير قطبي الكرة المصرية “الأهلي والزمالك”.

وعلق رواد مواقع التواصل الإجتماعي على ارتداء عبدالله السعيد، نجم الأهلي السابق والمنتقل حديثاً لنادي الزمالك، لقميص أحمر، في إشارة لزي النادي الأهلي الرسمي.

وجاء أحد التعلقيات على ملابس عبدالله السعيد خلال تواجده رفقة محمود كهربا في برنامج “رامز جاب من الأخر”، كالتالي: “ من كتر انتمائه للزمالك ماشي لابس أحمر في أحمر”.

وسيطرت حالة من الهدوء على عبدالله السعيد، خلال تواجده في برنامج “رامز جاب من الأخر”، وذلك على عكس محمود كهربا، الذي ظهر منفعلاً على مقدم البرنامج في كثير من الأوقات.

وعلى غير المعتاد في برنامج رامز جلال الذي تشهد حلقاته دائماً، انفعالا كبيرا من الضيوف، لم يتلفظ عبدالله السعيد بأي لفظ خارج.

وربط رواد مواقع التواصل الإجتماعي حالة الهدوء التي اتسم بها عبدالله السعيد، في ظهوره رفقة محمود كهربا في برنامج رامز جلال، بتربية نادي الزمالك، وجاءت بعض التعليقات كالتالي:

زماهلاوي رايح جاي، برامج رمضان تفضح عبدالله السعيد (فيديو)

كهربا: الفرق بين صفقة السعيد وإمام فرق السما والأرض

وعند سؤال رامز جلال لمحمود كهربا ما الصفقة الموجعة أكثر، انتقال عبدالله السعيد للزمالك أمام إمام عاشور للأهلي، رد كهربا: “ فرق السما والأرض طبعا، صفقة إمام في الأهلي أكيد”.

كما وجه كهربا رسالة لمجدي عبدالغني، نجم منتخب مصر السابق: “ بقول حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا مجدي عبد الغني”.

وعلى الجانب الآخر قال عبد الله السعيد عن سبب استبعاده من قائمة منتخب مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الأخيرة والتي أقيمت بكوت ديفوار: “الجهاز الفني للمنتخب تحدث معي للعودة من الاعتزال للانضمام لقائمة أمم إفريقيا وتم استبعادي ولم أعلم السبب”.

وأضاف السعيد: “لو أتعرض عليا الأهلي والزمالك هختار الانضمام للزمالك”.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى