رياضة

ريمونتادا تاريخية.. ريال مدريد يُحلق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

قاد البديل الإسباني خوسيلو فريقه ريال مدريد لملاقاة دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما سجل هدفي فريقه في مرمى بايرن ميونخ بالمباراة التي انتهت 2-1 يوم الأربعاء.

وانتهت مباراة الذهاب في ألمانيا بالتعادل 2-2 الأسبوع الماضي.

هدف ثاني قاتل..

الحكم يحتسب الهدف الثاني لريال مدريد بعد العودة إلى “VAR”#دوري_أبطال_أوروبا #ريال_مدريد #بايرن_ميونيخ pic.twitter.com/zTvfxUOp1i

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) May 8, 2024

وبدا وأن بايرن يسير نحو ملاقاة مواطنه مستفيداً من هدف الكندي ألفونسو ديفز الرائع في الدقيقة 68 على عكس مجريات اللعب، إذ سيطر ريال مدريد على المباراة دون خطورة تذكر من الزوار.

وقبل 9 دقائق من النهاية، دفع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بالإسباني خوسيلو المعار من إسبانيول، وسجل الأخير هدف التعادل في الدقيقة 88 مستفيداً من خطأ فادح ارتكبه الألماني المخضرم مانويل نوير.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، حول خوسيلو عرضية المدافع أنتونيو روديغر إلى داخل الشباك ليعلن وصول بطل المسابقة 14 مرة إلى المباراة النهائية التي ستحتضنها العاصمة البريطانية لندن مطلع الشهر المقبل.

هدف التعادل..

خوسيلو يستغل خطأ نوير ويسجل هدف التعادل لريال مدريد#دوري_أبطال_أوروبا #ريال_مدريد #بايرن_ميونيخ pic.twitter.com/UqqqALNGhj

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) May 8, 2024

ومرر هاري كين كرة وصلت إلى ألفونسو ديفيز المتمركز جهة اليسار فدخل الأخير إلى داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية بالقدم اليمنى سكنت أقصى يسار المرمى.

وألغى حكم المباراة هدف التعادل لريال مدريد بعد مراجعة تفنية الفيديو بداعي وجود خطأ على ناتشو أثنا تسديد فالفيردي للكرة.

وشهدت الدقيقة 89، تسديدة صاروخية من فينيسيوس من خارج منطقة الجزاء سقطت بغرابة من أيدي مانويل نوير فتابعها خوسيلو ماتو بتسديدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت المرمى.

هدف البايرن..

ديفيس يفتتح التسجيل لبايرن ميونيخ #دوري_أبطال_أوروبا #ريال_مدريد #بايرن_ميونيخ pic.twitter.com/bf9ZwwjPud

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) May 8, 2024



وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى