رياضة

ريال مدريد يفاجئ راموس في أول ظهور له في السانتياجو منذ رحيله

يحل فريق إشبلية ضيفاً ثقيلاً على ريال مدريد متصدر “لاليجا”، على استاد السناتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي، في مواجهة الجولة السادسة والعشرين.

ويعتلي الميرنجي صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة، بعدما حقق الفوز في 19 لقاء مقابل 5 تعادلات وهزيمة وحيدة، بينما يحل الفريق الأندلسي في المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة.

عدو الأمس صديق اليوم

يتواجد سيرجي راموس، لاعب ريال مدريد السابق، في التشكيل الأساسي لفريق إشبلية في مواجهته أمام الملكي في الدوري الإسباني، في أول ظهور له في ملعب السانتياجو برنابيو منذ رحيله عن الميرنجي في صيف عام 2021.

ريال مدريد يجهز مفاجئة لسيرجيو راموس في أول ظهور له في السانتياجو منذ رحيله

كشفت صحيفة أس الإسبانية، عن تحضير نادي ريال مدريد مفاجئة لقائد الملكي السابق سيرجيو راموس، وذلك عقب مباراتهم أمام إشبلية في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني.

وأكدت صحيفة ذا أثليتك البريطانية على قيام ريال مدريد بتجهيز تكريم صغير لراموس عقب إنتهاء مباراة الملكي وإشبلية.

غادر راموس صفوف ريال مدريد في صيف عام 2021، عندما انتقل لفريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، ثُم انضم  لفريق إشبلية في مطلع الموسم الجاري.

ويعد ظهور راموس في ملعب السانتياجو بيرنابيو معقل فريق ريال مدريد، هو الظهور الأول للنجم الإسباني منذ رحيله عن الملكي في صيف 2021، حيث شارك في مباراة الفريقين في الجولة الماضية والذي أقيم على ملعب سانشيز بيزاخون وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويحل فريق إشبيلية ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق ريال مدريد، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة والعرشين من بطولة الدوري الإسباني.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى