رياضة

ريال مدريد يتصدر الدوري الإسباني بثنائية خوسيلو فى شباك خيتافى (فيديو)

انتهت مباراة ريال مدريد ونظيره خيتافي، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مؤجلات الجولة الـ20 من منافسات بطولة الدوري الإسباني، بتقدم الميرنجي بثنائية عن طريق مهاجمه خوسيلو.

وسجل في الشوط الأول اللاعب خوسيلو لاعب ريال مديد ضد نظيره خيتافي في الدقيقة 14 من عمر اللقاء، وجاء الهدف الثاني عن طريق نفس اللاعب، بعد ترويض الكرة بشكل جيد قبل أن يسددها بقدمه اليسرى، بتمريرة من فينسيوس في الدقيقة 56 من عمر المباراة.

وتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني مجددا برصيد 57 نقطة من 22 مباراة فاز في 18 وتعادل في 3 وخسر مباراة، بينما يأتي في المركز الثاني فريق جيرونا بـ55 نقطة، وبرشلونة في المركز الرابع أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد47 نقطة مع فارق الأهداف لصالح فريق العاصمة.

🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨

هدف ريال مدريد الأول عن طريق خوسيلو

أسيست جميل جدًا من فاسكيز

ريال مدريد 1-0 خيتافي
pic.twitter.com/qx0h9drBsk

— عمرو (@bt3) February 1, 2024

التشكيل الرسمي لفريق ريال مدريد ضد فريق خيتافي

وجاء تشكيل ريال مدريد علي النحو التالي :

حراسة المرمي: لونين.

خط الدفاع: فيرلاند ميندي – ناتشو – أنطونيو روديجر – لوكاس فاسكيز.

خط الوسط: لوكا مودريتش – أوريلين تشواميني – فيديريكو فالفيردي – جود بيلينجهام.

خط الهجوم: فينيسيوس – خوسيلو.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى