رياضة

ريال مدريد.. فلورنتينو بيريز يعلن عن موعد التعاقد مع كيليان مبابي

اعترف رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز بأنه يريد التعاقد مع كيليان مبابي.

ارتبط المهاجم الفرنسي باستمرار بالانتقال إلى لوس بلانكوس منذ أن حقق تقدما كبيرا في سن المراهقة مع موناكو.

عند دخول السنة الأخيرة من عقده في عام 2021، قدم ريال مدريد عرضا من تسعة أرقام لباريس سان جيرمان مقابل مبابي في نهاية فترة الانتقالات الصيفية، لكن هذا رفض من جانب بطل الدوري الفرنسي.

توقع عالم كرة القدم أن ينضم مبابي أخيرا إلى ريال مدريد في نهاية ذلك الموسم في انتقال مجاني، لكن في صدمة، وقع عقدا جديدا في ليبقيه في حديقة الأمراء في مايو 2022.

ومع ذلك، فشل باريس سان جيرمان في الانطلاق كمنافس لدوري أبطال أوروبا خلال موسم 2022/23، كما أن مبابي قد طلب بالفعل مغادرة النادي في الفرصة التالية المتاحة.

مع خسارة باريس سان جيرمان بالفعل ليونيل ميسي لإنتر ميامي، ومن المحتمل أيضا أن نيمار في طريقه للخروج، يفهم أن نيوكاسل يستكشف صفقة، قد لا يتم منح مبابي الخروج من العاصمة الفرنسية حتى الآن.

خسر ريال مدريد المهاجم كريم بنزيما لصالح الاتحاد الفائز بدوري المحترفين السعودي، ويسعى ريال مدريد للبحث عن نجم جديد، مع هاري كين لاعب توتنهام هوتسبير ضمن أفضل أهدافه.

أظهر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي الآن خروج بيريز من مدريد وسؤاله عما إذا كان فريقه سيوقع مع مبابي.

أجاب ببساطة: “نعم، لكن ليس هذا العام”.

بدأ ريال مدريد بالفعل أعمال الانتقالات الصيفية بتوقيع الظهير الأيسر فران جارسيا من رايو فاليكانو، بينما وقع إبراهيم دياز عقدا جديدا بعد انتهاء إعارته إلى ميلان.

من المتوقع أن يتم التأكيد على أن جود بيلينجهام هو أحدث لاعب في ريال مدريد في الأيام أو الأسابيع المقبلة بعد الانتهاء من الفحص الطبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى