رياضة

روما يستهدف إبقاء لوكاكو مقابل “صفقة تبادلية”

كشفت وسائل إعلام بريطانية عن أن روما يستهدف الإبقاء على المهاجم روميلو لوكاكو والتعاقد معه بشكل كامل عقب انتهاء إعارته من تشيلسي.

قالت صحيفة ديلي ميل إن “الذئاب” بدأ في التفكير في التفاوض مع “البلوز” لضم المهاجم البلجيكي المعار لمدة موسم واحد.

Tammy Abraham could make shock Chelsea return in ‘Lukaku swap deal’ 🔵

— Mail Sport (@MailSport) September 26, 2023 
وتابعت: “النادي الإيطالي يرى أنه في حال واصل اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً مردوده الجيد مع الفريق، ستتجه الإدارة إلى شراء عقده، ولكنها ستعرض على النادي اللندني فكرة صفقة تبادلية”.
وأشارت إلى أن لاعب تشيلسي السابق تامي أبراهام هو اللاعب المرشح أن يدخل ضمن الصفقة التبادلية في مفاجأة مثيرة لإعادة اللاعب إلى ستامفورد بريدج.
وأكدت أن الدولي الإنجليزي تقلصت أدواره مع “الغيلاروسي” رغم أنه قدم مستويات رائعة مع الفريق بلعبه دوراً أساسياً في فوز روما الافتتاحي بالدوري الأوروبي، بينما أصبح أول لاعب إنجليزي يسجل أكثر من 10 أهداف في موسم واحد بالدوري الإيطالي منذ أكثر من 30 عاماً.
وأضافت: “كان موسمه الثاني أكثر تفاوتاً بعض الشيء، وكان لدى اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً نهاية كارثية حيث أصيب بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في الجولة الأخيرة من الموسم”.
واختتمت: “بعد فترة انتقالات مضطربة شهدت فشل انتقالات الإعارة المحتملة إلى إنتر ميلان ويوفنتوس، تم استعارة لوكاكو لتوفير البديل المناسب في ظل عدم جاهزية اللاعب الإنجليزي”.
 
 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى