رياضة

روما يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي بعد الفوز على ميلان 3 – 1 بمجموع اللقاءين

تأهل نادي روما إلي دور نصف نهائي الدوري الأوروبي، بعد الفوز على ميلان بهدفين دون رد، ليضمن التأهل لدور الـ4 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأولمبيكو، ضمن منافسات إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي 2023-2024.

أحداث المباراة

افتتح التسجيل لروما اللاعب مانشيني في الدقيقة 12 من عمر المباراة، قبل أن يضيف زميله باولو ديبالا الهدف الثاني لروما في الدقيقة 22 من عمر المباراة، ليتقدم نادي روما بهدفين دون رد في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني سجل ماتيو جابيا هدف تقليص الفارق لنادي ميلان في الدقيقة 86 من عمر المباراة، لينتهي اللقاء بفوز روما على ميلان بهدفين مقابل هدف.

والجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز نادي روما بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب سان سيرو، ويتاهل روما رسميا إلي دور نصف النهائي بنتيجة 3-1 بمجموع اللقاءين.

موعد مباراة روما وباير ليفركوزن في نصف نهائي الدوري الأوروبي

يلتقي نادي روما الإيطالي مع نظيره باير ليفركوزن الألماني في ذهاب الدور نصف نهائي الدوري الأوروبي، في المباراة التي تقام على ملعب الأولمبيكو معقل نادي روما، وذلك يوم الخميس 2 مايو القادم في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمبارايات الدوري الأوروبي

تذاع مباريات الدوري الأوروبي، على شبكة قنوات beIN SPORT  الناقل الحصري والوحيد للبطولة في الشرق الأوسط.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى