رياضة

رقم مميز لـ «عمرو السولية» بعد هدفه في سيمبا التنزاني

تمكن عمرو السولية لاعب النادي الأهلي من تحقيق رقم مميز في مسيرته مع المارد الأحمر، بعد تسجيله هدف التقدم في مرمى فريق سيمبا التنزاني، في مواجهة إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لنسختها الحالية 2023/2024.

وسجل السولية الهدف الأول للنادي الأهلي في مرمى فريق سيمبا التنزاني، بعد مرور دقيقتين فقط من شوط المباراة الثاني، عقب تمريرة من الفرنسي أنطوني موديست داخل منطقة جزاء فريق سيمبا.

واقترب النادي الأهلي من حسم التأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يحتاج إلى التعادل فقط في لقاء اليوم لضمان مقعد في الدور قبل النهائي، بعد فوزه في لقاء الذهاب بهدف دون مقابل سجله أحمد نبيل كوكا.

 

رقمم مميز للسولية مع الأهلي

ووقع السولية على الهدف رقم 29 له بقميص النادي الأهلي، والمساهمة التهديفية رقم 58 خلال مسيرته مع المارد الأحمر في جميع البطولات المحلية والقارية.

ويعد هدف السولية في مرمى فريق سيمبا التنزاني في مباراة اليوم، هو السادس إفريقيًا له مع الأهلي، والأول هذا الموسم ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة لوجود 6 تمريرات حاسمة في رصيده.

رقم مميز لـ «عمرو السولية» بعد هدفه في سيمبا التنزانيرقم مميز لـ «عمرو السولية» بعد هدفه في سيمبا التنزاني

تشكيل الأهلي لمواجهة سيمبا

وجاء تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة سيمبا التنزاني على النحو التالي:

في حراسة المرمي: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول – محمد عبدالمنعم – رامي ربيعة – محمد هاني.

خط الوسط : مروان عطية – أحمد نبيل – عمرو السولية.

خط الهجوم : رضا سليم- حسين الشحات – أنتوني موديست.

 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى