رياضة

رقمان قياسيان ينتظران صلاح في مباراة سبارتا براغ بالدوري الأوروبي

ينتظر النجم المصري محمد صلاح أرقاما قياسية يمكن أن يتجاوزها اليوم أمام سبارتا براغ، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الخميس، لحساب منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-2024.

وفي حال سجل محمد صلاح هدفا في مباراة سبارتا براغ، سيصل للهدف رقم 20 لصلاح للموسم السابع على التوالي مع ليفربول، ويكون أول لاعب في تاريخ النادي يحقق ذلك الرقم.

وفي حال مشاركة صلاح في مباراة اليوم، سيصبح ضمن أكثر 10 لاعبين شاركوا في مباريات بالمنافسة الأوروبية في تاريخ ليفربول.

موعد مباراة ليفربول ضد سبارتا براج في الدوري الأوروبي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد سبارتا براج، في تمام العاشرة من مساء اليوم الخميس، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-2024.

ملعب مباراة ليفربول ضد سبارتا براج في الدوري الأوروبي الليلة

ويحتضن ملعب «أنفيلد» معقل الريدز، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ضد نظيره سبارتا براج في الدوري الأوربي الليلة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد سبارتا براج في الدوري الأوروبي

وتُذاع مباراة فريقي ليفربول ضد سبارتا براج في الدوري الأوروبي الليلة عبر شاشة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى