رياضة

رفع الأذان في ملعب ليفربول «أنفيلد» بإنجلترا (فيديو)

شهد ملعب الأنفيلد معقل فريق ليفربول العريق حدثا فريدا من نوعه، لا يحدث كثيرا في ملاعب الدوري الإنجليزي الممتاز،  فتداول مستخدمي موقع التواصل الإجتماعي«إكس» فيديو رائع لمؤذن يرفع الأذان من قلب ملعب الأنفيلد.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي في فخ التعادل، بنتيجة (2-2) أمام مانشستر يونايتد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، على ملعب «أنفيلد»، ضمن منافسات الجولة رقم 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2023 – 2024.

أحداث مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

سجل لويس دياز الهدف الأول لفريق ليفربول في مرمى مانشستر يونايتد، في الدقيقة 24 من عمر المباراة، ونجح لويس دياز في منح ليفربول الأفضلية بعد كرة ركنية حولها نونيز برأسه لدياز الذي يسجلها في شباك أونانا.

وسجل برونو فيرنانديز هدف التعادل لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 50، مستغلاً خطأ دفاعي فادح من كونسواه، مدافع ليفربول، ليسدد الكرة من منتصف الملعب لتسكن شباكك الريدز.

سجل كوبي ماينو، هدف التقدم لفريق مانشستر يونايتد بتسديدة رائعة على يمين الحارس، في الدقيقة 67 من عمر المباراة، وسجل محمد صلاح هدف التعادل لفريق ليفربول في مرمى مانشستر يونايتد في الدقيقة 85 من عمر المباراة من ركلة جزاء لينقذ ليفربول من خسارة مفاجئة قد تبعده عن فرصته بالتتويج بالدوري الإنجليزي.

أهداف مباراة ليبفربول ومانشستر يونايتد

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى