رياضة

رغم الفوز، رقم سلبي يطارد اتحاد جدة للمرة السابعة على التوالي

اكتسح اتحاد جدة نظيره فريق الفتح بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعت الفريقين على استاد “الأمير عبدالله بن جلوي” في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.

الاتحاد يقسو على الفتح برباعية

وسجل فريق الفتح هدفاً مبكراً في الدقيقة السادسة من الشوط الأول عن طريق سالم النجدي، ثم تعادل فريق اتحاد جدة في الدقيقة 39 عن طريق عبدالرازق حمدالله، قبل أن يسجل فيلبي جوتا هدف التقدم للزعيم في الوقت المحتسب بدل الضائع من عمر الشوط الأول من المباراة.

وتمكن أحمد الغامدي من تسجيل الهدف الثالث لاتحاد جدة في الدقيقة الـ64، ثُم بعده بدقيقتين سجل سعد الشرفاء هدف تقليص الفارق لفريق الفتح، ثُم اختتم أهداف المباراة عبدالرازق حمدالله في الدقيقة الـ74، ليعلن تقدم الزعيم بأربعة أهداف مقابل هدفين.

رقم سلبي يطارد اتحاد جدة للمرة السابعة على التوالي

وبالرغم من فوز فريق الاتحاد على نظيره الفتح، إلا أنه فشل في الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة رقم 24 خلال الموسم الجاري.

وتعد مباراة اتحاد جدة أمام الفتح، هي المواجهة السابعة على التوالي خلال الموسم الحالي، التي يفشل فيها الزعيم في الحفاظ على نظافة شباكه. 

ترتيب اتحاد جدة في الدوري السعودي “دوري روشن”

ويحتل فريق اتحاد جدة المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين لنسخته الحالية برصيد 43 نقطة، جمعها من 24 مباراة، حيث حقق الفوز في 13 لقاء وخسر في 7، بينما تعادل في 4 مباريات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى