رياضة

رد فعل الأهلي على تعادل مازيمبي أمام بترو أتلتيكو بدوري أبطال إفريقيا

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن رد فعل الجهاز الفني واللاعبين، على تعادل مازيمبي الكونغولي ضد بترو أتلتيكو الأنجولي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان مازيمبي سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف أمام بترو أتلتيكو الأنجولي، على ملعبه ووسط جماهيره في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، في نتيجة وصفها البعض بالمفاجأة نظرًا لشراسته على ملعبه وصعوبة الخسارة أو التعادل.

التعادل السلبي، منح الفريق الأنجولي فرصة ذهبية لتحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه في مباراة الإياب، والتأهل لمواجهة الفائز من الأهلي وسيمبا التنزاني، في نصف نهائي البطولة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة، أن الجروب الخاص بالفريق على تطبيق “واتساب”، لم يشهد أي تعليق من اللاعبين على نتيجة المباراة، أو الاهتمام بها.

وتابع: “الجميع داخل الفريق أكد على تركيزهم في أنفسهم فقط وضرورة التأهل إلى نصف نهائي البطولة، أيا كان المنافس في هذا الدور، وأن كل مباراة لا بد التعامل معها على أنها مباراة نهائية”.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا

ويواجه الأهلي نظيره سيمبا التنزاني، يوم الجمعة 5 أبريل المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب القاهرة الدولي، بعدما حقق الفوز ذهابًا بهدف دون رد في دار السلام بتنزانيا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى