رياضة

رحيل علي معلول عن الأهلي في نهاية الموسم، وكيل اللاعب يكشف القصة

نفى جون إدوارد وكيل علي معلول لاعب النادي الأهلي والمنتخب التونسي كل ما ينشر عن معلول خلال الأيام الماضية بشأن عدم تجديد تعاقده مع المارد الأحمر الموسم المقبل.

وقال إدوارد في تصريحات صحفية : «كل ما يتردد حول مصير معلول وتجديد تعاقده مع الأهلي من عدمه، مجرد اجتهادات صحفية ولم يحدث أي تواصل بين الطرفين حتي هذه اللحظة».

وأضاف إدوارد: «اللاعب يركز في الوقت الحالي مع الأهلي في جميع المباريات والبطولات التي يخوضها النادي خلال المرحلة الحالية لأهميتها، ولاستكمال ما قدمه اللاعب من عطاء على مدار السنوات الماضية، والتي شهدت تحقيق إنجازات كبيرة واستثنائية بخوضه 278 مباراة في مختلف البطولات منذ التعاقد معه في يوليو 2016».

وأكمل إدوارد: «علي معلول نجح خلال تلك الفترة في تسجيل 53 هدفا، والمساهمة في 80 هدفًا كأعلى معدل للاعب أجنبي ارتدي قميص النادي الأهلي أو أي نادي آخر، كما نجح معلول في أن يصبح أكثر لاعب قدم مساعدات تهديفية في تاريخ الأهلي، وحصد 19 لقبًا محليًا وإفريقيًا مع النادي الأهلي و3 برونزيات لبطولة كأس العالم للأندية».

وتابع: «نحن أمام أسطورة حية تعيش معنا وما زال أمام علي معلول من موسمين لـ3 مواسم لاستكمال مسيرته الكروية في أعلى مستوياته الفنية والبدنية».

واختتم: «معلول سوف يحدد مصيره بنهاية الموسم الجاري في الموعد الذي يعرفه الجميع».

وانضم معلول للأهلي في يوم 25 يوليو 2016، وكان قد أعلن المارد الأحمر تعاقده بشكل رسمي مع الظهير الأيسر التونسي علي معلول، قائد نادي الصفاقسي التونسي وقتها في صفقة بلغت الـ750 ألف دولار.

ومنذ ذلك التوقيت يقدم «أسرع دليفري في مصر» كما يلقبه جمهور النادي الأهلي بالأداء الرائع، حيث خاض معلول 278 مباراة مع الأحمر سجل 54 هدفا وساهم بصناعة 80 اسيست لزملائه ويستعرض لكم موقع “الجمهور” أبرز ما قام به معلول مع المارد الأحمر:

اكثر مدافع تسجيلا للأهداف في تاريخ الأهلي برصيد 54 هدفا.

ثاني أكثر لاعب صناعة للأهداف في تاريخ الأهلي برصيد 80 اسيست بفارق 3 أسيست فقط عن مصطفي عبده.

أكثر لاعب أجنبي مساهمه بالأهداف في تاريخ الدوري.

أكثر مدافع مساهمة بالأهداف في تاريخ دوري الأبطال.

المدافع الأفريقي الوحيد اللي وصل لأكثر من 200 مساهمة.

رحيل علي معلول عن الأهلي في نهاية الموسم، وكيل اللاعب يكشف القصة

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى