رياضة

رامي سعيد في حواره لـ «الجمهور»: محمد هاني أفضل لاعب في مصر وشيكابالا نقطة قوة للزمالك

إمام عاشور وعبدالله السعيد نقطة تحول في مباراة القمةكافة الأهلي أرجح أمام الزمالك صفقات الزمالك الجديدة ستحول المباراة محمد هاني أفضل لاعب في مصر 

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة القمة، بين قطبي كرة القدم المصرية، بين الأهلي والزمالك، وبهذه المناسة الجمهور حاور رامي سعيد، نجم الأهلي والزمالك، والذي تحدث عن التشكيل الأنسب لمباراة القمة وكل ما يخص المباراة المُرتقبة.

صديق الأمس منافس اليوم.. رأيك في تواجد عبدالله السعيد وإمام عاشور؟

إمام عاشور و عبدالله السعيد علي قدر كافي من الخبرات لاستيعاب الضغط الجماهيري في لقاء القمة، خصوصا أن كل منهم  شارك في لقاءات قمة سابقة مع فريقة القديم والفارق أن كل منهم سيظهر بقميص مخالف في هذه القمة لكن الثنائي يستطيع صناعة الفارق في أي وقت.

عبدالله السعيد

ما نقاط القوة في مباراة الأهلي والزمالك؟ 

الثنائي شيكابالا ومحمود عبد المنعم كهربا سيمثلان نقاط قوة علي دكة كل فريق وسيكون لهم دور كبير في المباراة في حال مشاركتهم على حسب سير اللقاء، وأن كل منهم يستطيع تغير سير اللقاء عندما يكون في الحالة البدنية والفنية الكاملة.

من سيعود بكأس مصر.. الأهلي أم الزمالك؟ 

مباريات القمة ليس لها موازين وأن الأمور يتم حسمها عن طريق الأفضل داخل الملعب من حيث الحضور الذهني والبدني وتركيز اللاعبين وأن  الفريق الذي سيكون في حالته وفي كامل تركيزه سيستطيع حسم اللقاء، ولفكن خبرات الأهلي عادة ما يكون لها دور في مثل هذه المباريات والعامل النفسي يكون مؤثر جدا مع النادي الأهلي ودائما يرجح كافة الفريق الأحمر في لقاءات القمة.

برأيك هل صفقات الزمالك الجديدة ستأثر على مباراة اليوم؟ 

والصفقات الجديدة التي أبرمها نادي الزمالك سوف يكون لها تأثير علي الفريق في لقاء اليوم خصوصا وهو أول اختبار حقيقي لهذه المجموعة وأن كل لاعب منهم لديه رغبة قوية في الفوز بالكأس وإثبات تواجده داخل تشكيل نادي الزمالك في الفترة المقبلة .

مباريات الأهلي والزمالك تمثل سلاح ذو حدين ، إما أن تكون بداية سطوح نجم مدرب أو لاعب عند الجماهير ، أو تكون نقطة فارقة في قلب الموازيين وبداية تخبط في بعض الأحيان نظرا لما تحمله المباراة دائما من مفاجئات ومفارقات .

الزمالك

هل جوزيه جوميز هو الأنسب لقيادة نادي الزمالك؟ 

 مثل هذه المبارايات تعد إختبارا حقيقيا لقدرات المدير الفني لنادي الزمالك جوميز خصوصا وأنه مازال في مرحلة التعارف علي اللاعبيين وتطبيق الاسلوب الخاص به في أرض الملعب واختيار التشكيل الأمثل الذي سيعتمد عليه لذلك قد تكون المباراة اكثر صعوبة علي الزمالك .

 

 برأيك من الأفضل في مركز الظهير الأيمن للأهلي؟

محمد هاني يعد أحد أهم اللاعبين في مصر، ولا يوجد له بديل داخل مصر، لانه يتفوق في المستوي الفني والبدني علي أقرب منافسيه، والدليل علي ذلك أنه يشارك بصفة أساسية، رغم تعاقد الأهلي مع أكثر من لاعب في هذا المركز ومع ذلك يشارك محمد هاني بصفة أساسية، بالإضافة إلي ذلك أن هاني يشارك بصفة أساسية مع منتخب مصر وأخرها كانت في بطولة أمم أفريقيا الماضية تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا.

محمد هاني

بمناسبة الظهير الأيمن، برأيك من الأفضل في الدوري المصري؟ 

الظهير المغربي لنادي بيراميدز اللاعب محمد الشيبي هو الأفضل داخل الدوري المصري نظرا لظهوره بشكل مميز مع فريقه منذ قدومه العام الماضي ، كما أستطاع اللاعب فرض نفسه علي قائمة المنتخب المغربي الممتلئ بالمحترفين في جميع الدوريات الأوروبية ، بل وشارك بشكل أساسي في أمم أفريقيا الماضية رغم أنه يتواجد داخل الدوري المصري ، ولكن إمكانياته الفنية والبدنية وعرضياته المميزه جعلته يفرض نفسه علي الجميع .

محمد الشيبي

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى