رياضة

رئيس نادي الترسانة: هذا هو العدد الحقيقي للمصابين بالتسمم في حمام السباحة

كشف النائب طارق سعيد حسانين رئيس نادي الترسانة تفاصيل جديدة، بشأن تعرض خمس أشخاص لواقعة تسمم بحمام السباحة بنادي الترسانة.

وكان قد تعرض 5 أطفال، اليوم الأربعاء، للإصابة بحالة اختناق داخل حمام سباحة بنادي الترسانة، وذلك بعد تعرضهم لغاز الكلور السام وتم نقلهم إلى المستشفي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية اللازمة للتعامل مع الحالة.

طارق حسانين رئيس نادي الترسانة يكشف حقيقة الواقعة لـ«الجمهور»

وقال طارق حسانين في تصريحات لـ «للجمهور»: “إن ما يتردد حول ارتفاع عدد المصابين بالتسمم اليوم عار تماما من الصحة، وأن عدد المصابين لم يتجاوز الخمس أفراد”.

وأضاف رئيس الترسانة : “الحالة الصحية للمصابين مستقرة بشكل كبير، ولا يوجد إصابات خطيرة، فهناك 4 من المصابين تم الاطمئنان عليهم بشكل كبير جدا، ويغادرون المستشفي خلال ساعة من الآن”.

واختتم المستشار حسانين : “هناك حالة وحيدة من المصابين لن تغادر اليوم المستشفي، وهو عضو إداري بنادي الترسانة، وضعه ليس خطرا لكنه يغادر المستشفي غدا الخميس للاطمئنان عليه، وهناك بيان خلال دقائق من الآن سينشر على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي”.

وزير الرياضة يوجه بمتابعة حادث اختناق الأطفال

وصرح المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة محمد الشاذلي، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وجه اللجنة الطبية العليا بالوزارة؛ بمتابعة حادث اختناق أطفال داخل حمام سباحة بنادي الترسانة الرياضي.
وذكر المتحدث الرسمي أن وزير الشباب والرياضة شدد علي ضرورة المتابعة الدقيقة لجميع الأطفال المصابين باختناق أولا بأول حتى خروجهم جميعًا من المستشفيات التي تم نقلهم إليها.

كما أشار محمد الشاذلي إلى أن جميع الأطفال الذين أصيبوا باختناق داخل حمام السباحة بنادي الترسانة، حالاتهم مستقرة تمامًا، وتجرى لهم فقط بعض الفحوصات الطبية اللازمة للاطمئنان بشكل كبير عليهم، ومن المتوقع خروجهم جميعا من المستشفى خلال الساعات المقبلة.

14 شخصاً أصيبوا العام الماضي بنفس الحمام

وفى نفس التوقيت من العام الماضى تلقي قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقي بلاغ من الأهالي يفيد بإصابة 14 طفلا بالاختناق داخل حمام السباحة لنفس السبب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى