رياضة

رئيس نادي الترسانة: حالات التسمم بحمام السباحة مسئولية شركة الصيانة

كشف طارق السعيد رئيس نادي الترسانة عن آخر تطورات الحالة الصحية لأطفال نادي الترسانة، بعد تعرضهم لواقعة تسمم بحمام السباحة.

وقال السعيد في تصريحات لموقع الجمهور، إن جميع الأطفال خرجوا وعادوا لمنازلهم، «مكملوش نص دقيقة على الأجهزة ومشيوا، واحنا اتعاملنا مع الموقف بأقصى سرعة واستطعنا السيطرة على كافة الأمور، وكانوا أكثر من خمس أطفال، لكن الخمسة هم من تحدثوا، لكن الموضوع بسيط مش عارف الناس كبرته ليه».

وأضاف : “أن مدرب واحد فقط هو من يتواجد في المستشفى بسبب إصابته بمرض الحساسية وسيخرج في الصباح، وأن ما حدث بسبب جهاز الكلور الخاص بحمام السباحة “باظ”، لكن يحسب للعاملين إنهم قفلوا الجهاز على طول، ومكملش دقيقة، ومعظم الغاز كان في الجو، ”هما اتأثروا علشان أطفال صغيرة 12 و13 سنة، لكن لو أطفال كبيرة مكنش حصل حاجة”.

وتابع رئيس الترسانة: “النادي متعاقد مع شركة صيانة كاملة، اللي حصل ده مسئولية الشركة، هيتفتح تحقيق طبعا، وهيتحولوا للنيابة، واحنا قدمنا محضر فيهم وبلاغ، ومن بكره هناخد الإجراءات القانونية اللي تحفظ حق النادي والأطفال”.

واختتم حديثه: “لن يقوم النادي بدفع تعويضات للأطفال، هما ولادنا وولاد الأعضاء، والكلام دا بيحصل في أندية كتير مش عندنا وبس”.

14 شخصاً أصيبوا العام الماضي بنفس الحمام

وفى نفس التوقيت من العام الماضى تلقى قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقي بلاغ من الأهالي يفيد بإصابة 14 طفلا بالاختناق داخل حمام السباحة لنفس السبب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى