رياضة

رئيس لجنة الحكام السابق: إبراهيم نور الدين أدار أفضل مباراة في تاريخه

علق الحكم الدولي ورئيس لجنة الحكام السابق رضا البلتاجي، على أداء حكام مباراة الأهلي والزمالك بإدارة الحكم الدولي إبراهيم نور الدين.

وأشاد البلتاجي في تصريحات خاصة لـ”الجمهور” بأداء حكام مباراة الأهلي والزمالك، مبينا أن إبراهيم نور الدين أدار مباراة الأهلي والزمالك بصورة طيبه، “ممكن نقول أدار أفضل مباراة في تاريخه”.

وأضاف البلتاجي، إن مخرج المباراة كان عليه إعادة مخالفة نيدفيد من جميع الزوايا، خصوصا أن اللاعب لديه إنذار كان يجب أن تكون الرؤية أفضل من ذلك”.

وأضاف البلتاجي: لن استطيع تقييم الحالة بسبب عدم وجود إعادة، سأدعم قرار الحكم بعدم وجود ركلة جزاء.

وانتهت مباراة الأهلي والزمالك بفوز الفارس الأبيض بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري.

وسجل للزمالك سيف الدين الجزيري الهدف الأول في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، وتعادل أحمد عبد القادر في الدقيقة 74، قبل أن يتقدم مرة أخرى بالهدف الثاني للزمالك وينهي اللقاء سيف الجزيري في الدقيقة 88.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى