خارج الحدود

رئيس المخابرات العامة المصرية يلتقي المشير خليفة حفتر (فيديو)

عرضت الصفحة الرسمية للقيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، فيديو يظهر جانبًا من لقاء القائد العام للقوات المُسلحة العربية الليبية المشير أركان حرب «خليفة أبوالقاسم حفتر»، برئيس جهاز المخابرات العامة المصرية الوزير عباس كامل والوفد المُرافق له.

واجتمع «حفتر»، أمس الإثنين، مع رئيس المخابرات العامة المصرية عباس كامل في مقر “القيادة العامة” بمنطقة الرجمة في مدينة بنغازي.

وأقيمت مأدبة إفطار خلال استقبال حفتر لعباس كامل، حيث ناقش الطرفان أحدث التطورات السياسية المتعلقة بالأزمة الليبية.

ووفقًا لبيان منشور على صفحة «القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية» أثنى حفتر خلال الاجتماع على الدور البارز لمصر في تحقيق التسوية السياسية في ليبيا، مؤكدًا على أهمية استمرار هذا الدعم لتعزيز السلام والاستقرار في البلاد.

 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى