رياضة

رئيس البنك الأهلي يكشف لـ «الجمهور» كواليس مفاوضات الأهلي لضم أبو جبل

كشف اللواء أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، كواليس مفاوضات النادي الأهلي لضم محمد أبو جبل، حارس مرمى منتخب مصر، لتعويض غياب محمد الشناوي عن القلعة الحمراء بعد إصابته بخلع في الكتف. 

وقال «نصار»، في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: «الحديث عن أبو جبل والنادي الأهلي أخذ حيز كبير من الاهتمام الإعلامي،  بسبب قوة الأطراف، أبو جبل هو حارس منتخب مصر، والأهلي نادي كبير».

وأضاف رئيس نادي البنك الأهلي: «جميع المفاوضات تحتمل الفشل أو الصواب والدليل أن البنك الأهلي لم يُعلن عن الصفقة ولا النادي الأهلي أعلن عن الصفقة». 

وبشأن تراجع الأهلي عن الصفقة بسبب تراجع مستوى الحارس في بطولة كأس أمم إفريقيا، قال أشرف نصار: «هيكون في تراجع لما يكون في صفقة ومش الأهلي اللي يبني قراراته وتشكيل فريقه على أداء لاعب في مباراة وحيدة». 

واختتم اللواء أشرف نصار: «المفاوضات بين الأهلي والبنك الأهلي انتهت بسبب أولويات النادي الأهلي، والحوار كان بين الجهاز الفني والإداري انتهى لهذا الأمر، وبالفعل طالبنا بضم مصطفى شوبير ولكن الأهلي محتاجه». 

اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى