رياضة

ديربي أزرق، إيفرتون يتفوق على ليفربول 2-0 (فيديو)

تمكن فريق إيفرتون من تحقيق فوز غال وثمين على فريق ليفربول في ديربي الميرسيسايد، وذلك في إطار المباراة المؤجلة من الجولة 29 والتي أقيمت على ملعب فريق إيفرتون.

وانتهت المباراة بين الفريقين بنتيجة 2-0 لصالح فريق إيفرتون، وبهذا الفوز أضاع فريق إيفرتون علي ليفربول كل الفرص الممكنة لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص المباراة بين ليفربول وفريق إيفرتون

انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد فريق إيفرتون، بتقدم فريق إيفرتون 1-0، وذلك ضمن إطار المباراة ونجح فريق إيفرتون في تحقيق التقدم على فريق ليفربول في الدقيقة 27 من أحداث الشوط الأول، وجاء هدف أصحاب الديار بشكل كوميدي عن طريق اللاعب جاراد برانثويت، بعدما ارتبك دفاع فريق ليفربول ومن خلفه الحارس أليسون بيكر، لتتهادى الكرة إلي الشباك بعد ما سددها لاعب فريق إيفرتون.

واستمرت المحاولات من جانب فريق ليفربول، لإدراك التعادل في الشوط الأول لكن دون جدوى، ليطلق الحكم صافرة نهاية أحداث الشوط الأول بنتيجة 1-0 لفريق إيفرتون.

ومع بداية الشوط الثاني للمباراة، باغت فريق إيفرتون ليفربول بهدف ثاني في الدقيقة 57، عن طريق لاعبه كالفيرت لوين، وبعده ضغط فريق ليفربول لتذليل الفارق بينه وبين فريق إيفرتون لكن دون جدوي، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-0 لصالح الفريق المضيف.

هدف إيفرتون الأول في مرمى ليفربول

هدف إيفرتون الثاني في مرمى ليفربول

ترتيب ليفربول وإيفرتون فى الدوري الإنجليزي الممتاز

يحل فريق ليفربول فى وصافة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 74 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الفريق المتصدر أرسنال، وشارك الريدز فى 34 مباراة فى البريميرليج، حقق خلالها الفوز فى 22 مواجهة، وتعادل فى 8 مباريات، بينما تعرض للهزيمة فى 4 لقاءات، وتمكن لاعبو الريدز من تسجيل 75 هدف بينما استقبلت شباكهم 32 هدف.

يحتل فريق إيفرتون المركز السادس عشر فى جدول ترتيب البطولة برصيد جمعها من 36 مباراة، حقق خلالها الفوز فى 11 مباراة، وتعادل فى 8، بينما تعرض للهزيمة فى 15 لقاء، وتمكن لاعبوه من تسجيل 36 هدفا، بينما استقبلت شباكهم 48.

القيمة التسويقية لليفربول وإيفرتون

تبلغ القيمة التسويقية لفريق ليفربول 921 مليون يورو، متفوقاً على فريق إيفرتون بأكثر من الضعف، إذ بلغت القيمة التسويقية للتوفيز 345 مليون يورو.

تمكن فريق ليفربول من تحقيق الفوز فى لقاء الدور الأول بهدفين نظيفين، سجلهما محمد صلاح، بينما حسم التعادل السلبي المواجهة الأخيرة التي جمعت الفريقين على ملعب مباراة اليوم “جوديسون بارك”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى