رياضة

دوري أدنوك للمحترفين.. 4 فرق تبحث عن الفوز الأول

تنطلق غداً الخميس، منافسات الجولة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين، بإقامة 7 مباريات على مدار 3 أيام تقام خلالها قمتين، الأولى تجمع الشارقة مع العين، والثانية شباب الأهلي مع الوحدة، فيما يلتقي حتا والنصر متذيلا جدول الترتيب، وعجمان مع كلباء، وجميعهم يسعى لتحقيق الفوز الأول.

كما تشهد بقية المباريات، لقاء بني ياس مع الإمارات، والجزيرة مع البطائح، وخورفكان مع الوصل.
ويحل العين المتصدر (9 نقاط) في اليوم الأول، ضيفاً على الشارقة السادس (6 نقاط) على إستاد الشارقة، في لقاء يبحث فيه العين عن الحفاظ على الصدارة، واستعاد مكانته أمام الشارقة بعدما خسر أمامه الموسم الماضي 3 نهائيات في كأس رئيس الدولة، وكأس الرابطة، وكأس السوبر، على الرغم من فوزه على الشارقة بثنائية نظيفة في آخر مواجهة جمعتهما بالدوري الموسم الماضي.

#العين أمام #الشارقة.. قمة إماراتية

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 27, 2023

أما الشارقة فيأمل في مواصلة صحوته، بعد أن استعاد توازنه الجولة الماضية بالفوز على النصر، قبل أن يخسر أمام الوصل في الجولة الثانية، ويتعثر مبكراً في سباق الصدارة.
وفي اليوم نفسه يلتقي حتا مع النصر على إستاد حمدان بن راشد، وكلاهما دون أي رصيد من النقاط حتى الآن، وهي المباراة التي يأمل فيها كل فريق بتحقيق الفوز الأول أو انتزاع النقطة الأولى في المسابقة.

طاقم تحكيم برازيلي بقيادة ويلتون بيريرا سامبيو يدير مباراة #شباب_الأهلي و #الوحدة في الجولة الرابعة من #دوري_أدنوك_للمحترفين pic.twitter.com/pnjZvrdLDS

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 27, 2023

ويؤكد جوران توفيجيدزيتش، المدير الفني لفريق النصر، ثقته الكبيرة في لاعبي فريقه وفي قدرتهم على تحقيق الفوز، وتجاوز الفترة الماضية، داعياً لاعبيه إلى أن يكونوا أكثر فاعلية، وأن يركزوا على الشق الهجومي من أجل الفوز.
ويقول فابيو فيفياني، المدير الفني لفريق حتا، إن استعادة الفريق طاقته ستكون الدافع من أجل تحقيق الفوز الأول على النصر، مطالباً لاعبيه بضرورة الحفاظ على الأداء الذي ظهروا به في الجولة الماضية أمام الوحدة برغم الخسارة.
وأضاف: “بإمكان حتا أن يتحدى أي فريق في الدوري، لكنه يجب أن يلعب بأسلوب منظم وقوي وجماعي حتى يتحقق الهدف المطلوب”.
وفي اليوم الثاني، يلتقي بني ياس التاسع (3 نقاط) مع الإمارات السابع (4 نقاط) على إستاد بني ياس، حيث يأمل أصحاب الأرض في تجاوز عقبة الخسارة أمام الوصل في الجولة الماضية 2-3، والعودة إلى الانتصارات، في حين يدخل فريق الإمارات بروح معنوية مرتفعة بعد تحقيقه الفوز الأول هذا الموسم خلال الجولة الماضية على حساب خورفكان، مدعوما بالثنائي الاسباني اندريه انيستا، وباكو الكاسير.
كما يلتقي أيضا عجمان الثاني عشر، مع اتحاد كلباء الحادي عشر، على إستاد راشد بن سعيد، وكلاهما لديه نقطة واحدة في رصيده، ويطمحان في تحقيق الفوز الأول هذا الموسم.
وعلى إستاد راشد في دبي، تختتم منافسات اليوم الثاني من الجولة، بقمة تجمع شباب الأهلي الثاني (9 نقاط) بالعلامة الكاملة، مع الوحدة الخامس (6 نقاط)، وهي المباراة التي يبحث فيها أصحاب الأرض عن مواصلة الصدارة، التي يتقاسمها معهم كل من العين والوصل، فيما يأمل الوحدة بمواصلة الانتصارات واللحاق بركب المتصدرين، بعد تعثره في الجولة الافتتاحية أمام البطائح.
ويشهد اليوم الثالث من الجولة السبت مباراتين، حيث يلتقي الجزيرة الرابع (6 نقاط) مع البطائح الثامن (4 نقاط)، على إستاد محمد بن زايد، وكلاهما يدخل اللقاء بهدف الفوز، خاصة الجزيرة الذي يأمل في ملاحقة ثلاثي الصدارة، بعد خسارته في الجولة الثانية أمام الوحدة، في حين يبحث البطائح عن مواصلة السعي للحفاظ على توازنه بعد فوزه في مباراة وتعادله، وخسارته في مباراتين.
وتختتم المنافسات بمواجهة خورفكان العاشر (3 نقاط) مع الوصل الثالث (9 نقاط) بالعلامة الكاملة، حيث تقام المباراة على إستاد صقر بن محمد القاسمي، ويأمل أصحاب الأرض في تحقيق الفوز الثاني بعد التعثر في الجولتين الماضيتين أمام شباب الأهلي، والإمارات، أما الوصل فيدخل اللقاء وهدفه الحفاظ على صدارته مع العين وشباب الأهلي، خاصة وأن أي تعثر سيبعده عن تلك الصدارة.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى