رياضة

دورى نايل، الزمالك يعبر «كمين» الداخلية بهدف عمر جابر

تغلب الزمالك على فريق الداخلية، بهدغ نظيف، في اللقاء الذي جمعهما مساء على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز 2024.

أحداث مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري

سيطر الزمالك على الكرة منذ بداية المباراة، وفي الدقيقة 23 من عمر اللقاء، أطلق عبدالله السعيد، قذيفة مدوية على مرمى فريق الداخلية، لكن مرت بسلام على يمين حارس المرمى.

وفي الدقيقة 26، وجه ناصر منسيى الكرة برأسه نحو شباك فريق الداخلية، لكن أمسك بها الحارس في النهاية.

وفي الدقيقة 39 من عمر المباراة، أنقذ محمد صبحي تسديدة قوية من مصطفى فوزي، كادت أن تسكن الشباك البيضاء، خرجت بعد ذلك لركنية هددت مرمى الزمالك، قبل أن يتألق صبحي مجددًا وينقذ شباك الزمالك.عند الدقيقة 42 من عمر المباراة، أهدر لاعبو الزمالك فرصة هدف محقق، في منطقة الـ 6 ياردة، أنقذها حارس الداخلبة واردت أكثر من مرة، ليحافظ على نظافة شباكه.

في الدقيقة 83 من عمر اللقاء، سجل عمر جابر الهدف الأول للزمالك في مرمى الداخلية، بتسديدة قوية بعد تمريرة سحرية من ناصر منسي.

دورى نايل، الزمالك يعبر «كمين» الداخلية بهدف عمر جابر

وبهذه النتيجة، صعد الزمالك للمركز الـ 11، برصيد 15 نقطة، بينما تجمد رصيد الداخلية عند النقطة 8، متواجدًا في المركز قبل الأخير.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى