رياضة

خلاف بين نيمار وخيسوس.. واللاعب يطالب بإقالته

ذكرت صحيفة فوتبول 365 البريطانية أن النجم البرازيلي نيمار جونيور دخل في خلاف مع مدرب الهلال السعودي خورخي خيسوس، عقب مباراة الفريق في أبطال آسيا أمام نافباخور الأوزبكي.

وقالت الصحيفة أن قائد “السامبا” طالب من إدارة نادي الهلال إقالة المدرب البرتغالي.

Where Neymar goes, drama follows.

— Football365 (@F365) September 25, 2023

وكشفت الصحيفة نقلاً عن سبورت إيطاليا أن نيمار يشعر بعدم السعادة في المملكة العربية السعودية، وقد دخل في صراع كبير مع مدربه جورجي جيسوس بعد مباراة دوري أبطال آسيا ضد الفريق الأوزبكستاني نافباخور نامانجان.

وتابعت: “يبدو أن المدرب البرتغالي انتقد اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً بسبب سلوكه السيئ في مباراة الفريق في أبطال آسيا، وهو ما اعترض عليه اللاعب، مطالباً إدارة الهلال بإقالة جيسوس”.

بدورها أكدت موندو ديبورتيفو الإسبانية أن جيسوس ونيمار كانا قريبين جداً من “مشاجرة جسدية” بعد المباراة ضد نافباخور.

وقالت فوتبول 365: “قد تكون قوة اللاعب هي سبب سقوط جيسوس، حيث تجري بالفعل محادثات بين إدارة النادي ووكيل البرتغالي، الذي حذر موكله من إمكانية إقالته”.

🗣 Déjà de l’eau dans le gaz pour l’ancienne star du PSG, et le bouillant Jorge Jesus. L’ex joueur du PSG aurait demandé à ses dirigeants le départ du technicien portugais.

— RMC Sport (@RMCsport) September 25, 2023

ويتجه المدير الفني لفريق الهلال السعودي إلى إبعاد نيمار جونيور من تشكيل الفريق خلال المواجهة المقبلة، وهو ما كشفت عنه صحيفة الرياضية السعودية حسب مصادر خاصة بها.

وقالت الصحيفة السعودية: “يتجه البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، إلى إعادة مواطنه روبن نيفيز، لاعب الوسط، إلى التشكيل الأساسي في مواجهة مضيفه الجبلين، اليوم الإثنين، على إستاد مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية في حائل، ضمن منافسات دور الـ 32 من كأس السعودية.

وأضافت أن خيسوس اعتمد في المناورة التدريبية على محمد كنو ونيفيز والصربي سيرجي سافيتش في خط الوسط، على أن يكون خط المقدمة بقيادة ألكسندر ميتروفيتش، وفي الجناح اليمين البرازيلي مالكوم فيلبي، واليسار سالم الدوسري.

وتابعت: “تشهد المواجهة غياب البرازيليين نيمار جونيور، وميشيل ديلغادو، وعلي البليهي للراحة. ويحدد المدرب البرتغالي قائمته النهائية، ظهر اليوم، قبل التوجه إلى ملعب المباراة التي تلعب عند الـ 19:00 بتوقيت أبوظبي”.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى