رياضة

خبير تحكيمي هدف الزمالك الثاني صحيح وأخطاء “نور الدين” ليست مؤثرة

حلل الخبير التحكيمي ناصر عباس، أداء الحكم إبراهيم نور الدين، فى مباراة القمة 127، التي شهدت فوز الزمالك على غريمه التقليدي النادي الأهلي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على استاد القاهرة الدولي أمس ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من بطولة الدوري العام.

وقال ناصر عباس، لبرنامج “صباحكو رياضة”، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: “أرى أن إبراهيم نور الدين أجاد في مباراة أمس، وإذا أخطأ في بعض الحالات، فهى ليست أخطاء فادحة ومؤثرة على نتيجة المباراة”.

وأضاف الخبير التحكيمي: “إبراهيم نور الدين يستحق الحصول على 8 من 10 في مباراة أمس، واحتساب هدف الزمالك الثاني قرار نموذجى وليس هناك أي خطأ على سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك، لصالح عمر كمال عبد الواحد مدافع الأهلي، الأخير لم يشترك في الكرة، ولو تداخل كان حصل على خطأ، ورأسه لم ترتق لمستوى الكرة”.

وأشار عباس ، إلى أن محمد عادل، حكم الفار ،  كان رجل المباراة بجدارة أمس وتفوق على إبراهيم نور الدين ونفسه، فيما يتعلق   بمراجعة ركلة جزاء الزمالك التي احتسبت للزمالك.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى