رياضة

حقيقة تفاوض الأهلي مع أبو جبل وكواليس جلسة الخطيب مع كولر (خاص)

قائد الأهلي وحائط الصد المنيع، مصدر الأمان بالنسبة لجماهير القلعة الحمراء، الكلمات التي تصف محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والحارس الأساسي لمنتخب مصر، وكان خبر إصابته كالصاعقة على جماهير الأهلي.

وكانت إصابة محمد الشناوي، بمثابة كارثة للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، بسبب كون محمد الشناوي الحارس الأساسي للقلعة الحمراء، بالإضافة إلى أن الحارس الثاني مصطفى شوبير يبعد كثيرًا عن محمد الشناوي في الخبرات. 

وبات السؤال الأهم «هل يتعاقد الأهلي مع بديل محمد الشناوي؟»، خاصة بعد أن انتهى موسم الحارس مع النادي الأهلي، بسبب الإصابة بخلع في الكتف، وعلى إثرها يخضع الشناوي إلى جراحة عاجلة في ألمانيا، وتصل مدة غيابه عن القلعة الحمراء إلى 6 شهور. 

جلسة بين الخطيب ومارسيل كولر؟ جمال جبر يجيب

وانتشرت تقارير صحفية صباح اليوم الأربعاء، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عقد جلسة عاجلة مع المدير الفني للفريق الأحمر مارسيل كولر، من أجل حسم مسألة التعاقد مع بديل لـ محمد الشناوي في الميركاتو الشتوي الجاري. 

ونفى جمال جبر، رئيس المركز الإعلامي بالنادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، حدوث أي جلسات بين الخطيب وكولر، قائلًا: «كابتن محمود الخطيب يتواجد في القاهرة وكولر في معسكر الفريق بالإمارات، وبالتالي لم يحدث أي جلسات بين المدرب ورئيس النادي الأهلي». 

جلسة بين الخطيب وكولر عصر اليوم لحسم تعاقدات يناير في الأهلي - بوابة الأهرام

أبو جبل تحت أنظار الأهلي خلال أمم إفريقيا

ويخوض محمد أبو جبل، اختبارًا في مباريات أمم إفريقيا القادمة، بسبب كونه تحت أنظار الجهاز الفني للنادي الأهلي، في حال رغبة الأهلي في التعاقد مع بديل للشناوي، سيكون أبو جبل هو الأقرب. 

وأكد جمال جبر في تصريحاته لـ «الجمهور»، أن الأهلي لم يتحرك حتى الآن لضم بديل للشناوي، ولا يوجد مفاوضات بين مجلس إدارة النادي الأهلي ومحمد أبو جبل، أو أي حارس آخر. 

محمد أبو جبل يكشف موقفه من مباراة مصر والكاميرون في أمم إفريقيا - بطولات

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى