رياضة

حقيقة تجديد عقد نيمار مع الهلال رغم الإصابة، وعودته لـ سانتوس

تستمر الأحاديث حول مستقبل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي يلعب حاليًا في صفوف الفريق الأول لكرة القدم نادي الهلال، حيث تسعى إدارة النادي السعودي لتجديد عقد اللاعب.

وفقًا لصحيفة الرياضية السعودية، أكد مارسيلو تيكسيرا، رئيس نادي سانتوس البرازيلي، أن الهلال يرغب في تجديد عقد نيمار كتعويض للفترة الصعبة التي مر بها اللاعب بسبب الإصابة.

وأكد «تيكسيرا» أنهم يتابعون بشكل جدي مصير نيمار مع النادي السعودي وما إذا كان هناك فرصة لعدم استمراره أم لا.

وأشار إلى أنهم يرغبون في بدء المفاوضات الجادة والرسمية لإعادة اللاعب إلى صفوف سانتوس، ومن المتوقع أن يظل نيمار خارج الملاعب حتى شهر أغسطس المقبل، حيث يخضع حاليًا لبرنامج علاجي. 

وفي هذا الوقت الصعب بالنسبة لفريق سانتوس، يرغب النادي البرازيلي في استعادة نجمه السابق لدعم الفريق وتعزيز خط هجومه.

عودة نيمار إلى سانتوس البرازيلي

وتعد عودة نيمار إلى سانتوس قضية هامة للنادي ولجماهيره، حيث يعد واحدًا من أبرز اللاعبين في تاريخ النادي، ويتمتع نيمار بمهارات فردية عالية وقدرة هجومية مميزة، مما يجعله إضافة قيمة لأي فريق يلعب فيه.

وتعرض النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لتمزق في الرباط الصليبي الغضروف المفصلي بركبته اليسرى في المباراة التي خسرها المنتخب البرازيلي بهدفين نظيفين أمام منتخب أوروجواي في التصفيات المؤهلة لكأس لعالم يوم 17 أكتوبر الماضي، ثم خضع اللاعب لعملية جراحية في البرازيل مطلع نوفمبر الماضي.

وأعلن طبيب منتخب البرازيل رودريجو لاسمار، عن مفاجأة صادمة جديدة حول نيمار، ومصير عودته للملاعب في الفترة المقبلة، قائلا: «نحتاج للصبر من المبكر أن نتحدث هن عودته قبل تسعة أشهر».

وأضاف طبيب المنتخب البرازيلي لإذاعة «راديو 98»: «من غير المنطقي أن نتخطى مراحل التعافي ونتحمل مخاطر دون داعٍ».

ويتوقع أن يكون نيمار جاهزا للعب في أعلى المستويات في شهر أغسطس المقبل، وبذلك تأكد بشكل نهائي غياب نيمار عن منتخب البرازيل في بطولة كوبا أمريكا المقرر إقامتها في يونيو 2024.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى