رياضةفيديو

حصري.. شاهد آخر حصة تدريبية لنادي ريال مدريد تحضيرا لنهائي الموندياليتو في مواجه الهلال

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، مساء الخميس، عن التحاق المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة والمدافع البرازيلي إيدير ميليتاو  ببعثة ريال مدريد بالعاصمة المغربية الرباط، استعدادا لخوض نهائي كأس العالم للأندية في كرة القدم يوم غد السبت.

وأكد نادي ريال مدريد التحاق الثنائي ببعثة الفريق بالرباط، عبر تغريدة على تويتر، جاء فيها “بنزيمة وميليتاو انضما إلى التجمع بالرباط” مع صور وصولهما ومصافحتهما لزملائهما في الفريق.

وكان الثنائي قد غابا بسبب الإصابة عن مباراة نصف نهائي مونديال الأندية التي فاز فيها ريال مدريد على نادي الأهلي المصري بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فيما يستمر غياب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا بعد إصابته مؤخرا في فخذه.

ويرتقب أن يخوض بنزيمة وميليتاو تداريبهما الاستعدادية مع باقي أعضاء الفريق، اليوم الجمعة، قبل مواجهة نادي الهلال السعودي في نهائي مونديال الأندية التي سيحتضنها غدا السبت ملعب “الأمير مولاي عبد الله” بالرباط.

ويسعى ريال مدريد إلى تعزيز رقمه القياسي لعدد الانتصارات بالمسابقة بحصد لقب خامس بعد أن توج بأربعة ألقاب (2014 و2016 و2017 و2018)، بينما يتطلع الهلال السعودي ليصبح أول فريق عربي يتوج بلقب المسابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى