رياضة

حسين لبيب يفاجئ لاعبي الزمالك بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية بهذا القرار

عقد الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين والجهاز للفريق الأول لكرة القدم، عقب الوصول إلى فندق الإقامة بعد الفوز على دريمز الغاني والتأهل  إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وحرص رئيس الزمالك على تهنئة اللاعبين بعد الفوز على بطل غانا، ووعدهم بصرف مكافأة خاصة بعد الفوز على دريمز  بثلاثية نظيفة، ووجه اللاعبون الشكر لرئيس النادي على تلبية كافة طلباتهم خلال الفترة الأخيرة.

الزمالك يتأهل إلى نهائي الكونفدرالية

حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تأهله لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد تغلبه على دريمز الغاني بنتيجة(3-0)، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأحد، لحساب إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024.

ونجح الأبيض في التأهل للمرة الثانية في تاريخه إلى نهائي بطولة الكونفدرالية، وسبق أن حقق أبناء ميت عقبة اللقب موسم 2019 على حساب فريق نهضة بركان.

منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

وتحدد الطرف الثاني في نهائي الكونفدرالية الإفريقية، حيث يواجه نادي الزمالك فريق نهضى بركان المغربي، بعد تأهله للمباراة النهخائية، عقب انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري من لقاء الإياب بنصف النهائي.

موعد نهائي الكونفدرالية الإفريقية

من المقرر أن تقام مباراة الذهاب لنهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، بين الزمالك ونهضة بركان واتحاد العاصمة، يوم 12 من شهر مايو المقبل، على أن تقام مباراة الإياب يوم 19 من الشهر ذاته.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى