رياضة

حسين لبيب، أقصى ما تمناه أي زملكاوي فك القيد لكننا حققنا هذا الإنجاز

أبدى حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، استيائه من الشائعات التي أثيرت حول النادي خلال الفترة الماضية، مُشيرًا إلى الإنجازات والنجاحات التي نجح مجلسه في تحقيقها خلال فترة وجيزة.

وقال حسين لبيب في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية الزمالك: «حققنا كل الوعود الانتخابية في الفترة الماضية، وهي تغيير الصورة الذهنية لنادي الزمالك، وإعادة تطوير البنية التحتية للنادي، واحتواء جميع رموز النادي وعودتهم للنادي من جديد، حافظنا على لاعبين ونجوم الفرق المختلفة، تفعيل المؤسسية وفرق العمل والإدارات المتخصصة».

وأضاف رئيس الزمالك: «استلمنا النادي بـ«اسكواد» مكون 30 لاعبا وما تم إعارتهم قبل أن نأتي إلى النادي 6 لاعبين، فكان يجب علينا أن نُعيد بناء فريق الكرة من جديد».

وتابع: «ما وصلنا له خلال إعجاز، أقصى ما كان يتمناه أي مشجع زملكاوي هو فك القيد والتعاقد مع صفقات جديدة، وفك القيد كان من أعنف التحديات والملفات التى واجهتنا، حيث تم الانتهاء من 14 قضية بيننا وبين لاعبين ومدربين وأندية وهيئات».

ووجه لبيب رسالة لجماهير الزمالك قائلاً: «صورة الزمالك ستعود كما كانت، ثقوا في إدارة الزمالك، اطمئنوا جميعنا نتكاتف لمصلحة الكيان، وتعاقدنا مع لاعبين أصحاب مستوى مُتميز، ولدينا ناشئين على أعلى مستوى، وسنخرج بالزمالك لبر الأمان».

وسلط رئيس الزمالك الضوء على نجاح مجلسه في الحفاظ على لاعبي الفريق أحمد فتوح وأحمد مصطفى زيزو وهو ما كان ينادي به جماهير الزمالك.

وواصل: «مع احترامي للجميع، كل الإشاعات التي أثيرت على الساحة الرياضية خلال التفرة الماضية، هي أسباب تعثر نادي الزمالك»، مشيرًا إلى أن الإعلام هو سبب رئيسي في ذلك، لكن في النهاية فتوح مضى للزمالك عكس ما كان يردده الإعلام.

وأنهى حسين لبيب حديثه بتوجيه رسالة للإعلام المصري: «كن صادق مع نفسك، ولا تتسبب في تدمير أحد أكبر الكيانات الرياضية في مصر».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى