رياضة

حسام حسن يقرر اللجوء للقضاء ضد هؤلاء الأشخاص

أعلن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، وتوأمه إبراهيم حسن مدير المنتخب، عن رفع عدة دعاوى قضائية خلال الساعات المقبلة، ضد كل من تجاوز في حقهما على منصات «السوشيال ميديا» ووسائل الإعلام المختلفة خلال الفترة الماضية.

ونشر التوأم عبر الحساب الرسمي لحسام حسن على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» رسالة أكدا فيها تجهيز وجمع كل من تجاوز في حقهما وعرض الأمر على المستشار أشرف عبد العزيز المحامي المعروف لمقاضاة كل من هاجمهما.

وأضاف التوأم أن علاقتهما بالنادي المصري وجمهوره أكبر من أي «مهاترات» وأن الرد سيكون بالقانون للفصل في كل الاتهامات والتجاوزات.

نقل حسام حسن إلى المستشفى

وتعرض حسام حسن لوعكة صحية، تسببت في نقله إلى المستشفى في ساعة متأخرة من مساء الإثنين الماضي، وبالتحديد عقب مباراة الزمالك والإسماعيلي في بطولة الدوري، حيث شعر بحالة إعياء شديدة وضيق في التنفس، ما اضطر توأمه إبراهيم حسن مدير المنتخب لنقله لأحد المستشفيات.

وأجرى المدير الفني لمنتخب مصر العديد من الفحوصات الطبية للاطمئنان على حالته، قبل أن يتم وضعه على جهاز التنفس الصناعي حتى استقرت حالته، وتم خروجه من المستشفى فجر الثلاثاء.

التشكيل الكامل للجهاز الفني لمنتخب مصر

ويتكون الجهاز الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير المنتخب من كلا من:

طارق سليمان: مدرب عام.

محمد عبد الواحد: مدرب.

سعفان الصغير: مدرب حراس.

مانويل باريونوفو: مدرب أحمال، برازيلي الجنسية.

وليد بدر: مدير إداري.

كما تقرر استمرار الجهاز الطبي والإداري.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى