رياضة

حسام حسن يرد على غياب محمد صلاح: «مش هنجيب لاعب غصب عنه»

تحدث حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، عن غياب محمد صلاح وعدم استدعائه لقائمة الفراعنة لمعسكر الإمارات؛ استعدادا للبطولة الودية التي ستنطلق يوم 22 إلى 26 مارس الجاري.

وأوضح في المؤتمر الصحفي، إن غياب نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، جاء بناءً على مخاطبة ليفربول وطلبه الرسمي بإراحة اللاعب، قائلا: يفضل صلاح التدريب مع فريقه لتعافيه من الإصابة.

وأضاف حسام حسن، أن محمد صلاح يرى أن التدريب مع فريقه أفضل له، وقال: «مش ممكن نجيب حد غصب عنه».

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي للجهاز الفني لمنتخب مصر؛ للإعلان عن قائمة منتخب مصر لمعسكر الإمارات، وكشف خطة الفراعنة للبطولة الودية.

قائمة منتخب مصر لمعسكر الإمارات

وجاءت قائمة المنتخب على النحو التالي:

حراسة المرمي محمد عواد، محمد أبو جبل، المهدي سليمان، مصطفي شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني، أكرم توفيق، محمد حمدي، محمد شكري، أحمد حجازي، رامي ربيعه، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام،

خط الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، محمود تريزيجيه، مصطفي فتحي، حسين الشحات، عمر مرموش.

خط الهجوم: مصطفي محمد، أحمد عاطف، محمد شريف، محمد الشامي.

وبهذا يكون محمد صلاح خارج قائمة منتخب مصر لمعسكر مارس رسميا، بعد طلب فريقه الإنجليزي ليفربول إعفائه من الانضمام إلى صفوف المنتخب خلال فترة التوقف القادمة، والتي يلعب خلالها الفراعنة دورة ودية.

تفاصيل الدورة الودية التي يشارك بها منتخب مصر

ويشارك منتخب مصر لأول مرة تحت قيادة حسام حسن في البطولة الودية في شهر مارس الحالي، والتي ستقام على ملاعب الإمارات.

تقام البطولة الودية في دولة الإمارات تحت مسمى W Cup (Winsunited Cup)، ويشارك بها منتخب مصر بجانب المنتخبات التالية: تونس وكرواتيا ونيوزيلندا.

وتنطلق مباريات البطولة يوم 22 من شهر مارس الجاري، على أن تستمر فعالياتها حتى 26 من نفس الشهر.

تلعب بطولة W Cup (Winsunited Cup)، بنظام الإقصاء، حيث ستقام على دورين، نصف النهائي والنهائي، ويلتقي الفائز من كل مباراة ببعضهما في المباراة النهائية، بينما ينافس المنتخبان المهزومان في مباراة لتحديد المركزين الثالث والرابع.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى