رياضة

حسام حسن: كرة القدم الإفريقية تطورت وتقدم لاعبين كبارا بجميع دوريات العالم

قال حسام حسن، مدرب منتخب مصر، إنه سعيد بتواجده في كوت ديفوار حاليًا، وأشاد بالتنظيم الجيد لهذه الدولة، وأعرب عن أمنيته بمزيد من الازدهار لكرة القدم الإفريقية.

وأكد حسام حسن في تصريحات صحفية أدلى بها للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، أن الكرة الإفريقية تلعب دورًا رئيسيًا ومهمًا في عالم الساحرة المستديرة، وذلك ظهر في تقديم لاعبين كبار ومحترفين في جميع دوريات العالم الآن. 

وعبر حسن عن بالغ سعادته، بأنه وُلد في مصر وقد تمتع بفوز المنتخب المصري ببطولة كأس الأمم الأفريقية سبع مرات. 

وأضاف أنه كان من حظه الكبير تحقيق بطولات أمم إفريقيا مع أجيال مختلفة من اللاعبين، واصفًا تلك بالتجربة العظيمة. 

واختتم حديثه: أن أكثر شىء أسعده هو الفوز بكأس الأمم الأفريقية عام 2006، مشيرًا إلى أنها تعد نهاية مثمرة لمسيرته في عالم كرة القدم.

أول ظهور لمنتخب مصر تحت قيادة حسام حسن

يشارك منتخب مصر لأول مرة تحت قيادة حسام حسن في البطولة الودية المحتمل أن يخوضها الفراعنة في الشهر المقبل، والتي ستقام على ملاعب الإمارات، كما أعلن اتحاد الكرة في وقت سابق.

تقام البطولة الودية في دولة الإمارات تحت مسمى W Cup (Winsunited Cup)، ويشارك بها منتخب مصر بجانب المنتخبات التالية: تونس وكرواتيا ونيوزيلندا.

تنطلق مباريات البطولة يوم 22 من شهر مارس المقبل على أن تستمر فعالياتها حتى 26 من نفس الشهر.

تلعب بطولة W Cup (Winsunited Cup)، بنظام الإقصاء، حيث ستقام على دورين، نصف النهائي والنهائي، ويلتقي الفائز من كل مباراة ببعضهما في المباراة النهائية، بينما ينافس المنتخبان المهزومان في مباراة لتحديد المركز الثالث والرابع.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى