خارج الحدود

حزب الله يعلن مقتل اثنين من عناصره نتيجة الاشتباكات مع قوات الاحتلال

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الجمعة، مقتل اثنين من عناصره نتيجة الاشتباكات بين عناصر الحزب، بعد أن قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي بضرب منطقة جنوب لبنان.

على الجانب الآخر نقلت فضائية القاهرة الإخبارية عن وسائل إعلام عبرية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي أعلنت قصف مقر عسكري لحزب الله اللبناني في منطقة المنصورة وأخرى في بنت جبيل.

مقتل 3 من كوادر حزب الله اللبناني

وكانت وسائل الإعلام اللبنانية قد كشفت خلال الأسبوع الماضي، عن اغتيال شخصية أمنية جراء استهداف سيارة على طريق الناقورة، جنوبي لبنان بواسطة مسيرة إسرائيلية وذلك جراء القصف الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.

وأضاف الاعلام اللبناني، أن قوات جيش الاحتلال نفذت عمليات اغتيال استهدفت بها قيادات في حزب الله، لافتة إلى أنه تم اغتيال 3 كوادر من جماعة حزب الله، نتيجة استهداف سيارة بالناقورة جنوبي لبنان بواسطة مسيرة إسرائيلية، حسبما أفادت فضائية القاهرة الإخبارية منذ قليل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى