خارج الحدود

حزب الله اللبناني ينفذ غارات على أهداف في شمال إسرائيل

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الجمعة، أنه استهدف موقع «المطلة» شمال إسرائيل، موضحًا أن عناصر حزب الله اللبناني تمكنوا من تحقيق إصابات مباشرة من الموقع.

وأوضح حزب الله اللبناني حسبما نقلت القاهرة الإخبارية، أن حزب الله اللبناني استهدف باستخدام أسلحة صاروخية، موقع المطلة شمال إسرائيل، إلى جانب موقع السماقة في تلال كفر شوبا اللبنانية المحتلة.

 

هجمات حزب الله على المالكية شمال إسرائيل

وكان حزب الله اللبناني قد نفذ أمس الخميس، عددًا من الهجمات على عدد من المستوطنات والآليات الإسرائيلية على شمال إسرائيل، وتمكنت من إصابتها بصورة مباشرة.

وحسبما أفادت فضائية القاهرة الإخبارية، فإن حزب الله اللبناني تمكن من استهداف آليات لقوات الاحتلال الإسرائيلي بمنطقة المالكية شمال إسرائيل، وتمكنت من إصابتها بصورة مباشرة.

وأضاف حزب الله اللبناني، أن الهجمات التي نفذها ضد مواقع للاحتلال الإسرائيلي شمال إسرائيل، تأتي ردًا على الاعتداءات الإسرائيلية الأخيرة التي استهدفت عددا من مدن وقرى الجنوب اللبناني، خاصًة، المجزرة التي نفذت بحق اللبنانيين في منطقة الناقورة، والاعتداء على الطواقم الطبية ببلدة طير حرفا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى