رياضة

جوميز يطلب تقريرا عن «مستشفى الزمالك» قبل السفر للمغرب

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره المغربي فريق نهضة بركان، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، والمقرر لها يوم الثاني عشر من شهر مايو الجاري.

وطلب المدير الفني للأبيض، البرتغالي جوزيه جوميز، من الجهاز الطبي بالفريق برئاسة الدكتور محمد أسامة، تقريراً طبياً عن اللاعبين المصابين، وذلك قبل سفر بعثة الفريق إلى المغرب.

ويضم «مستشفى الزمالك» 6 لاعبين، على رأسهم مصطفى شلبي، ومحمود عبد الرازق «شيكابالا»، بالإضافة لمصطفى الزناري، ويوسف أوباما، ومحمد أشرف «روقا»، وحارس الفريق محمد صبحي.

موقف المصابين من لقاء الذهاب

ومن المقرر أن يخضع محمد صبحي ومحمد أشرف روقا، إلى إشاعات طبية جديدة، لحسم موقفهم من المشاركة في مباراة ذهاب الكونفدرالية أمام نهضة بركان، فيما تأكد غياب الثلاثي محمود شيكابالا ومصطفى الزناري ومصطفى شلبي.

وفد من الزمالك يغادر القاهرة متجهاً للمغرب

وغادر وفد نادي الزمالك القاهرة، في السابعة من صباح اليوم الثلاثاء، والذي يتكون من: عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وسعد عابدين إداري الأبيض وشريف صابر الشيف الخاص بالفريق، متجها إلى المغرب.

ويأتي ذلك في ظل حرص عبد الواحد السيد على الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بإقامة البعثة وملاعب التدريب وحافلة الفريق في المغرب، قبل مواجهة نهضة بركان في مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء، وذلك بعد الراحة التي حصلوا عليها بالأمس بعد خوض مباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، استعداداً للقاء نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى