رياضة

توفيق السيد: محمود عاشور تلقى عروضا سعودية واستبعاده عن ملاعب مصر «ظلم»

أكد توفيق السيد نائب لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم السابق، أن الحكم الدولي المصري محمود عاشور، تلقى عدد من العروض من قبل لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، من أجل إدارة بعض المباريات هناك، في ظل تجهيزه للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وقال «السيد» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباحكو رياضة»، عبر إذاعة الشباب والرياضة: «أزمة فيريرا مع محمود عاشور تدل على مدى تفكير البرتغالي، وكان لا بد من تدخل مجلس الجبلاية لحل هذه الأزمة قبل أن تتفاقم وتصل لهذه المرحلة».

وأضاف: «ليس من الطبيعي أن يتلقى محمود عاشور عروضًا لإدارة مباريات الدوري السعودي، وسيظهر هناك خلال الأيام القليلة المقبلة، ومنعه من الظهور بالمباريات في مصر ليس منطقيًا ولا يرضى به أي مصري، سواء حكم أو عنصر رياضي، ويجب أن تسود العدالة أرجاء وأركان التحكيم».

وتابع نائب رئيس لجنة الحكام السابق: «لسنا ضد فيتور بيريرا لمجرد الهجوم، أو نطالب برحيله من أجل تولي منصب رئاسة اللجنة بدلا له، لكن هدفنا الصالح العالم وليس هناك أي مانع لقدوم خبير أجنبي آخر ولكن أفضل من ذلك، وهناك عدد كبير من الحكام المميزين يستحقون تولي لجنة الحكام».

وأشار إلى أن هناك عدد من الحكام يستطيعون النجاح في إدارة اللجنة، بينهم عصام عبد الفتاح وجمال الغندور، بجانب جهاد جريشة وسمير عثمان وأحمد الشناوي، وأرشح هؤلاء لإدارة لجنة الحكام، ولكن لا أعلم مدى تمسك اتحاد الكرة بتواجد فيتور بيريرا، ومصر تمتلك عددا كبيرا من الرموز التحكيمية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى