رياضة

توابع الخروج من أمم أفريقيا.. تراجع ترتيب منتخب مصر في تصنيف «فيفا»

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، رسميا، اليوم الخميس، عن تراجع منتخب مصر في تصنيف المنتخبات عن شهر فبراير الحالي .

وشهد التصنيف الجديد لـ الفيفا تراجع منتخب مصر 3 مراكز دفعة واحدة، ليحتل المركز 36 عالميا، بعدما احتل المركز 33 الشهر الماضي.

جاء ذلك بعد خروج منتخب مصر من دور الـ16 لبطولة أمم إفريقيا والتي أقيمت مؤخرا في كوت ديفوار .

ويعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة، مؤتمرا صحفيا اليوم الخميس، بأحد الفنادق بالتجمع الخامس، لتقديم الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، الذي يتولى المهمة خلفا للبرتغالي روي فيتوريا الذي تمت فسخ التعاقد معه بعد النتائج المخيبة للفراعنة في بطولة أمم إفريقيا 2023 التي اختتمت مؤخرا في كوت ديفوار.

التشكيل الكامل للجهاز الفني لمنتخب مصر

ويتكون الجهاز الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير المنتخب من كلا من:
طارق سليمان: مدرب عام 
محمد عبد الواحد: مدرب 
سعفان الصغير: مدرب حراس.
مانويل باريونوفو: مدرب أحمال “برازيلي ” 
وليد بدر: مدير إداري 
كما تقرر استمرار الجهاز الطبي والإداري.

معسكر الفراعنة تحت قيادة حسام حسن

وقرر اتحاد الكرة بالاتفاق مع حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على انطلاق معسكر الفراعنة يوم 16 مارس القادم، وذلك من أجل خوض دورة الإمارات الودية

بطولة الإمارات الودية

وتنطلق دورة الإمارات الودية تحت مسمى W Cup (Winsunited Cup)، وتقام في الفترة من 22 مارس القادم حتى 26 من نفس الشهر، وذلك بمشاركة كلًا من منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

تلعب بطولة W Cup (Winsunited Cup)، بنظام الإقصاء، حيث ستقام على دورين، نصف النهائي والنهائي، ويلتقي الفائز من كل مباراة ببعضهما في المباراة النهائية، بينما ينافس المنتخبان المهزومان في مباراة لتحديد المركز الثالث والرابع.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى