رياضة

تقارير فرنسية تكشف مفاجأة عن مستقبل مصطفى محمد

كشفت تقارير فرنسية، عن مفاجأة مدوية في مصير مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر ونادي نانت الفرنسي، في الفترة المقبلة .

وأحرز مصطفى محمد مع نانت 7 أهداف في 17 مباراة خاضها مع الفريق في الدوري المحلي، بينما تألق في كأس أمم إفريقيا مع منتخب مصر بإحرازه 4 أهداف رغم مغادرة الفريق البطولة من دور الـ 16 .

وأكدت صحيفة فووت ميركاتو أن مصطفى محمد أصبح مرشحاً لمغادرة نانت في الصيف المقبل، مشيرة إلى إن الدولي المصري يعيش أفضل فتراته في الوقت الحالي، حيث يتألق بشكل لافت في الدوري الفرنسي.

وقالت الصحيفة: “المهاجم البالغ من العمر 26 عاماً قاد نانت للفوز على تولوز 2-1  أمس الأحد ، بعدما أحرز الهدف الأول وصنع الهدف الثاني”.

وأشارت إلى أن الدولي المصري يحظى بمراقبة العديد من الأندية الأوروبية، حيث أن اللاعب المنتقل من جالطة سراي التركي يرتبط مع ناديه بعقد حتى 2027، ولكن في الوقت نفسه قد يسهم في مكاسب مادية طائلة في حالة وافق نانت على بيعه عقب نهاية الموسم الحالي.

وحصل مصطفى محمد لاعب منتخب مصر الأول، ونانت الفرنسي، على جائزة ثالث أفضل هداف في بطولة أمم إفريقيا 2023، رغم توديع منتخب الفراعنة البطولة من دور الـ 16، بعد الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

وسجل مصطفى محمد 4 أهداف خلال 5 مواجهات خاضها في بطولة كاس الأمم الإفريقية 2023.

كما حصل على جائزة هداف البطولة اللاعب «إيميلو نوسي»من غينيا الإستوائية، بتسجيله 5 أهداف، بينما حل ثانيا اللاعب الأنجولي، جيلسون دالا برصيد 4 أهداف .

الصورةالصورة

كوت ديفوار بطلاً لكأس أمم إفريقيا 2023

وحسم منتخب كوت ديفوار تتويجه بكأس الأمم الإفريقية 2023، بعد تغلبه على نيجيريا بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع بينهما في نهائي كأس أمم إفريقيا 2023، التي أقيمت في كوت ديفوار.

ويعد هذا اللقب هو الثالث في تاريخ كوت ديفوار، حيث سبق وأن توج الأفيال باللقب في عامي 1992، 2015.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى