رياضة

تقارير تكشف موقف محمد صلاح من مواجهة نوتينجهام فورست غدا

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الجمعة، أن فريق ليفربول سوف يستعيد خدمات العديد من لاعبيه أمام نوتينجهام فورست غدًا السبت، في المباراة التي ستجمع بينهما لحساب منافسات الجولة الـ27 من الدورى الإنجليزي. 

ونشرت صحيفة «ليفربول إيكو»، أن ليفربول سوف يستعيد خدمات الفرعون المصري محمد صلاح، بالإضافة إلى نونيز، بعد الإصابة التي لحقت لهما خلال الفترة الماضية. 

وأوضحت الصحيفة، أن يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، سوف يشرك اللاعبين العائدين من الإصابة أمام نوتينجهام فورست. 

وغاب محمد صلاح، عن المشاركة في قمة الريدز وتشيلسي في رابطة الاتحاد الإنجليزي، بسبب الإصابة، لكنه صاحب بصمة واضحة مع الريدز منذ بداية البطولة.

كلوب يكشف موقف محمد صلاح من مباراة نوتنجهام في الدوري الإنجليزي

في السياق ذاته، كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، موقف النجم المصري محمد صلاح من مباراة نوتنجهام فورست، والمقرر لها السبت .

وأكد كلوب، أن موقف محمد صلاح لم يتحدد بعد، ولم يشارك الفرعون المصري في مباريات الريدز الأخيرة بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها اللاعب.

وقال يورجن كلوب في تصريحات سابقة للموقع الرسمي لنادي ليفربول، «سيتم تقييم حالة صلاح لنعلم إن كان بإمكانه المشاركة في المباراة أم لا».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى