رياضة

تعليق «مثير» من أنشيلوتي على مواجهة السيتي: لا نبحث عن الثأر

علق كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة الدم بنادي ريال مدريد الإسباني، على وقوع فريقه في مواجهة ضد مانشستر سيتي، بعدما أسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا عن مواجهة جديدة منتظرة بين الفريقين.

وأوقعت قرعة دوري أبطال أوروبا فريق ريال مدريد في مواجهة ضد مانشستر سيتي، وستقام المباراة على ملعب «سانتياجو برنابيو»، للموسم الثالث على التوالي.
وتعد هذه المواجهة صعبة على الفريقين، خاصة أن «الملكي» سقط في فخ الخسارة في اللقاء الأخير بين الفريقين، في المباراة التي جمعتهما في إطار النسخة الماضية، بنتيجة (5-1) لصالح «السيتيزن».

وفي هذا الشأن، قال أنشيلوتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة أوساسونا: «نحن لا نبحث عن الثأر أمام مانشستر سيتي، ونركز على تحقيق الفوز فقط من أجل التتويج باللقب».

وأضاف: «قد يكون مانشستر سيتي هو الأفضل حاليا، لكننا نثق في قدرتنا على تحقيق ما نريد والأهم بالنسبة لي التركيز في مباراة أوساسونا الآن».

وتابع: «إذا أردنا تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، فيجب علينا الفوز على البطل وهو مانشستر سيتي ثم نستكمل مشوار البطولة». 

وتابع حديثه: «مباراة الإياب ضد السيتي الموسم الماضي لم تكن هي الأفضل لنا، لأسباب عديدة، والآن سيكون لدينا الوقت للتفكير في هذا الأمر مرة أخرى».

وأنهى كلامه قائلاً: «بالنسبة لي الأمور متساوية وليس هناك فريق مفضل عن الآخر، ولكل شخص رأيه ويجب احترامه».

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا

1- آرسنال ضد بايرن ميونخ، على ملعب « الإمارات».

2- أتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند، على ملعب « واندا ميتروبوليتانو».

3- ريال مدريد ضد مانشستر سيتي، على ملعب « سانتياجو برنابيو».

4- برشلونة ضد باريس سان جيرمان، على ملعب «كامب نو».

ويواجه الفائز من مباراة أتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند، الفائز من برشلونة وباريس سان جيرمان، بينما يواجه الفائز من أرسنال وبايرن ميونخ، نظيره الفائز من ريال مدريد ومانشستر سيتي.

مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

ستقام مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، يومي 9 و10 من شهر أبريل المقبل، بينما ستقام مباريات الإياب يومي 16 و17 من الشهر ذاته.

وفي سياق آخر، أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، قائمة الملكي لمواجهة نظيره أوساسونا، والتي ستجمع بينهما مساء غد السبت، لحساب منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الإسباني.

قائمة ريال مدريد لمواجهة أوساسونا

وجاءت قائمة ريال مدريد، على النحو التالى: في حراسة المرمى: لونين، كيبا وفران.

وفي خط الدفاع: كارفاخال، ناتشو، لوكاس فاسكيز، فران جارسيا، روديجر وميندي.

وفي خط الوسط: كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني، وأردا جولر.

وفي الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو، خوسيلو وإبراهيم دياز.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى