رياضة

تعرف علي ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة مانشستر يونايتد ولوتون تاون

بعدما نجح مانشستر يونايتد، في اقتناص 3 نقاط ثمينة من فريق لوتون تاون، عقب الفوز علي مضيفه 2-1، صعد اليونايتد 6 مراكز في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ليتغير ترتيب جدول الدوري في هذه الجولة، ويضمن ليفربول الصدارة بعد تعثر مانشستر سيتي.

ويؤكد أرسنال علي أحقيته في الوصافة علي فريق مانشستر سيتي، وتتواصل لعبة الكراسي الموسيقية بعد مباراة مانشستر يونايتد ولوتون تاون، حيث فوت فريق لوتون علي نفسه القفز إلي المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري.

أحداث الشوط الاول لمباراة مانشستر يونايتد ولوتون تاون

انتهي الشوط الأول بين فريق مانشستر يونايتد ونظيره لوتون تاون بتقدم «الشياطين الحمر» 2-1، حيث استطاع المهاجم هويلند إحراز الهدف الأول من الهجمة الأولي في المباراة، فتقدم لفريق اليونايتد في الدقيقة 1 من أحداث عمر الشوط الأول، فبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 7 بعد تمريرة رائعة من وسط ملعبه «جارناتشو»، ثم نجح فريق لوتون تاون في تذليل الفارق من خلال لاعبه «موريس» في الدقيقة 14، وتستمر المحاولات من هنا ومن هناك لكن دون جدوي، ليطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم اليونايتد 2-1.

أحداث الشوط الثاني لمباراة مانشستر يونايتد ولوتون تاون

لم يشهد الشوط الثاني بين فريق مانشستر يونايتد ولوتون تاون أي جديد، سوى بعض التدخلات الخشنة من جانب الفريقين، أسفرت عن 4 بطاقات صفراء 2 من نصيب فريق «اليونايتد» و2 من نصيف فريق لوتون، لترتفع حصيلة الكروت الصفراء إلي 8 بطاقات صفراء في المباراة بواقع 4 في الشوط الأول و 4 في الشوط الثاني، واستمرت المحاولات من هنا وهناك إلي أن أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة مانشستر يونايتد ولوتون تاون

1- ليفربول – 57 نقطة

2- أرسنال – 55 نقطة

3- مانشستر سيتي – 53 نقطة

4- أستون فيلا – 49 نقطة

5- توتنهام – 47 نقطة

6- مانشستر يونايتد – 44 نقطة

7- برايتون – 38 نقطة

8- نيوكاسل يونايتد – 37 نقطة

9- وست هام يونايتد – 36 نقطة

10- تشيلسي – 35 نقطة

11- وولفرهامبتون – 35 نقطة

12- فولهام – 29 نقطة

13- بورنموث – 28 نقطة

14- برينتفورد – 25 نقطة

15- نوتنجهام فورست – 24 نقطة

16- لوتون تاون – 24 نقطة

17- نوتينجهام فورست – 20 نقطة

18- إيفرتون – 19 نقطة

19- بيرنلي – 13 نقطة

20- شيفيلد يونايتد – 13 نقطة

تعرف علي ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة مانشستر يونايتد ولوتون تاون

مسيرة مانشستر يونايتد ولوتون تاون ما بين الصحوة والتعثر

واصل اليونايتد سلسلة الانتصارت، بعدما حقق الفوز في مواجهاته الأربعة الأخيرة على حساب كل من وولفرهامبتون، وست هام يونايتد وأستون فيلا، وأخيرا لوتون تاون،

وعلي الجانب الأخر يسقط فريق لوتون تاون للمرة الثانية علي التوالي، حيث هزيمة كبيرة على ملعبه في الجولة الماضية أمام فريق شيفيلد يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

موقف الفريقين في الدوري الإنجليزي قبل المباراة

ويحتل مانشستر يونايتد المركز 6 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة من 24 مباراة فاز فى 13 مباراة وتعادل مباراتين وخسر 9 مباريات وسجل 33 واستقبل 33 هدفا، بينما يتواجد فريق لوتون تاون في المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة، ويتصدر فريق ليفربول برصيد 54 نقطة.

تعرف علي ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة مانشستر يونايتد ولوتون تاون

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى