رياضة

تعرف على نجوم الكرة في برنامج «رامز جاب من الآخر» رمضان 2024

رامز جاب من الآخر، ينتظر الجميع النجم رامز جلال لتقديم برنامج “المقالب” المشهور به، والذي يقدمه كل عام في شهر رمضان المبارك ودائمًا يحقق مشاهدات كبيرة خلال عرضه.

ويستضيف الفنان رامز جلال، خلال حلقات برنامج “رامز جاب من الآخر” نخبة من نجوم الفن والرياضة الذين بينهم خلافات ومنافسة.

فمن ضمن نجوم الكرة الذين ظهروا في برومو رامز، محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي برفقة عبد الله السعيد لاعب الزمالك في إحدى الحلقات، كما تواجد مصطفى شوبير حارس المارد الأحمر برفقة محمد أبو جبل حارس البنك الأهلي، وأيضا تواجد ظهر حسين الشحات برفقة أكرم توفيق في حلقة أخرى.

تعرف على نجوم الكرة في برنامج «رامز جاب من الآخر» رمضان 2024تعرف على نجوم الكرة في برنامج «رامز جاب من الآخر» رمضان 2024

 

برنامج “رامز جاب من الآخر”

وطرح الفنان رامز جلال، البرومو الرسمي لبرنامج “رامز جاب من الآخر” المقرر عرضه في شهر رمضان 2024 عبر فضائية “إم بي سي مصر”.

وقال رامز جلال خلال البرومو الذي نشره عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “لما تشتغل شغلانة زي شغلتي لازم الشر يسيطر على تفكيرك والخوف والرعب وأهم حاجة تبقى زي الديب، تدي الزبون الأمان وبعدين تغفله، بس للأسف الموضوع طلع أخطر من توقعاتنا”.

وظهر خلال برومو برنامج “رامز جاب من الآخر” مجموعة كبيرة من المشاهير سواء في عالم الفن أو الرياضة، ومنهم: ” باسم سمرة، أحمد السقا، أحمد حسام ميدو، ميريهان حسين، باميلا الكيك، حسن شاكوش، ريم طارق طليقة حسن شاكوش، آية سماحة، نجلاء بدر، أحمد مالك”.

مواعيد عرض برنامج رامز جلال الجديد

ومن المقرر أن يعرض برنامج رامز جلال الجديد 2024 على شبكة قنوات MBC، يوميًا بعد المغرب كعادة كل عام ويستضيف خلاله العديد من المشاهير والنجوم والرياضيين من مصر والوطن العربي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى