رياضة

تعرف على مواعيد مباريات الدور ربع النهائي في كأس أمم إفريقيا

تعرف على مواعيد مباريات الدور ربع النهائي في كأس أمم إفريقيا، تستأنف اليوم الجمعة منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، والتي تقام حاليًا في كوت ديفوار.

ويعرض لكم موقع «الجمهور» مواعيد مباريات الدور ربع النهائي في كأس أمم إفريقيا، والتي ستبدأ مساء اليوم الجمعة، بمواجهات حماسية، ويحرص موقعنا على تقديم جميع التفاصيل والإحصائيات الخاصة بالأدوار الإقصائية لبطولة أمم إفريقيا.

إليكم مواعيد مباريات الدور ربع النهائي في كأس أمم إفريقيا 2023

تقام مباريات الدور ربع النهائي لبطولة الأمم الإفريقية، يوم الجمعة المقبل الموافق 2 من شهر فبراير، ونقدم لكم مواعيد مباريات الدور ربع النهائي في كأس أمم إفريقيا، ومن خلال موقعنا يمكنكم معرفة مواعيد مباريات الدور ربع النهائي في كأس أمم إفريقيا.

كما يمكنكم معرفة جميع المعلومات عن أمم إفريقيا 2023، لذا إليكم مواعيد مباريات الدور ربع النهائي في كأس أمم إفريقيا.

كأس أمم إفريقيا 2023، تعرف على مواعيد مباريات الدور ربع النهائي

نحرص دائمًا على تقديم المعلومات الكاملة عن جميع البطولات العربية والإفريقية والعالمية، ونقدم لكم من خلال هذا التقرير مواعيد مباريات الدور ربع النهائي في كأس أمم إفريقيا، لذا بمكنكم التعرف على مواعيد مباريات الدور ربع النهائي في كأس أمم إفريقيا، من خلال متابعتنا.

حصريًا، مواعيد مباريات دور ربع النهائي في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023

عادة ما تتسم مباريات دور الثمانية من بطولة كأس أمم إفريقيا بالندية والحماس، لذا نقدم لكم خدمة معرفة مواعيد مباريات الدور ربع النهائي في كأس أمم إفريقيا، كما يمكنكم متابعة البطولة من خلالنا ومعرفة كل التفاصيل الهامة عن البطولات العربية والإفريقية والعالمية.

أمم إفريقيا 2023، مواعيد مباريات الدور ربع النهائي 

أمم إفريقيا 2023، أنهت منتخبات بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ 34، مواجهات دور الـ16 من البطولة التي تقام على الأراضي الإيفوارية خلال الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبل، ومن المقرر أن تبدأ فعاليات الدور ربع النهائي من «كان 34» يوم الجمعة المقبل الموافق 2 من شهر فبراير، ويقدم لكم موقعنا خدمة معرفة مواعيد مباريات الدور ربع النهائي في كأس أمم إفريقيا.

تعرف على مواعيد مباريات الدور ربع النهائي في كأس أمم إفريقيا

تعرف على مواعيد مباريات الدور ربع النهائي في كأس أمم إفريقيا 2023

تستضيف كوت ديفوار بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، بمشاركة 24 منتخبا، مقسمة على 6 مجموعات، حيث صعد إلى دور الـ 16 أول وثاني كل مجموعة وأفضل أربع فرق من الحاصلين على المركز الثالث، ثُم أقيم الدور ثُمن النهائي بنظام خروج المغلوب، وتأهل 8 منتخبات إلى الدور ربع النهائي.

منتخبات الدور ربع النهائي، تأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية، كل من المنتخبات التالية: نيجيريا وأنجولا والكونغو وغينيا وكوت ديفوار ومالي والرأس الأخضر وجنوب إفريقيا، كما يقدم لكم موقعنا خدمة معرفة مواعيد مباريات الدور ربع النهائي في كأس أمم إفريقيا.

المواجهة الأولى بين نيجيريا وأنجولا

نيجيريا ضد أنجولا: تقام المباراة اليوم الجمعة الموافق 2 من شهر فبراير، على أن تنطلق صافرة المواجهة في تمام الساعة 7:00 مساءً.

ويقدم لكم موقعنا خدمات عديدة، منها خدمة معرفة مواعيد مباريات الدور ربع النهائي في كأس أمم إفريقيا.

المواجهة الثانية بين الكونغو الديمقراطية وغينيا

الكونغو الديمقراطية ضد غينيا: تقام المباراة اليوم الجمعة الموافق 2 من شهر فبراير، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً.

المواجهة الثالثة بين كوت ديفوار ومالي

كوت ديفوار ضد مالي: تقام المباراة يوم السبت المقبل الموافق 3 من شهر فبراير، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً.

المواجهة الرابعة بين كاب فيردي وجنوب إفريقيا

كاب فيردي ضد جنوب إفريقيا: تقام المباراة يوم السبت المقبل الموافق 3 من شهر فبراير، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى