خارج الحدود

تظاهرات تجتاح «تل أبيب» للمطالبة بإقالة نتنياهو

قالت وسائل إعلام عبرية، اليوم السبت، إن تظاهرات حاشدة اندلعت في عدد من المدن الإسرائيلية على رأسها تل أبيب، للمطالبة بإقالة رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وأضافت وسائل إعلام عبرية، أن تظاهرات حاشدة انطلقت داخل العديد من الميادين الإسرائيلية، تطالب بإقالة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، على رأسها مدينة تل أبيب التي شهدت تظاهرات في مناطق عدة، رفضًا لسياسات نتنياهو ومطالبة بإقالة الحكومة.

ومن المتوقع أن تزداد حدة التظاهرات خلال الساعات الماضية، خاصًة أن التظاهرات خرجت في تلك المدن بالآلاف، مطالبة بوقف إطلاق النار وإقالة الحكومة وإبرام اتفاقية لتبادل الأسرى.

 تحذيرات من تنفيذ عملية في رفح

تصاعدت حدة التحذيرات العربية من استعداد الاحتلال لاقتحام مدينة رفح الفلسطينية، حيث حذرت المملكة العربية السعودية، من التداعيات الخطيرة لاقتحام واستهداف مدينة رفح في قطاع غزة، وهي الملاذ الأخير لمئات الآلاف من المدنيين الذين أجبرهم العدوان الإسرائيلي الوحشي على النزوح.

السعودية تحذر من التداعيات الخطيرة لاستهداف مدينة رفح

وأكدت المملكة في بيان، نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية، رفضها القاطع وإدانتها الشديدة لترحيلهم قسريا، مجددة مطالبتها بضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار، وأن هذا الإمعان في انتهاك القانون الدولي والقانون الإنساني الدولي يؤكد ضرورة انعقاد مجلس الأمن الدولي عاجلا لمنع إسرائيل من التسبب بكارثة إنسانية وشيكة، يتحمل مسؤوليتها كل من يدعم العدوان.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى