رياضة

تشكيل فاينورد لمواجهة روما في الدوري الأوروبي

أعلن أرني سلوت مدرب فاينورد الهولندي تشكيل فريقه لمواجهة روما الإيطالي في ذهاب دور الـ 16 لبطولة الدوري الأوروبي.
 

تشكيل فاينورد ضد روما في الدوري الأوروبي

واختار المدرب أرني سلوت تشكيل فاينورد لمواجه روما علي النحو التالي :
في حرسة المرمى: تيمون فيلينرويثر، في خط الدفاع: كويلندشي هارتمان, دافيد هانكو, توماس بيلين, بارت نيوكوب، في خط الوسط: ماتس ويفر, رامز زروقي, كالفن ستنغس، في خط الهجوم: إيجور جويليرمي باربوسا دا بايكساو, اياسي أويدا, يانكوبا مينته.

ويجلس علي مقاعد البدلاء: سانتياجو خيمينيز, لوكا إيفانوشتس, كوستاس لامبرو, أوندريج لينجر, ماركوس لوبيز, أنتوني ميلامبو, Givairo Read, Leo Sauer, ميكي فان ساس.

ملعب مباراة روما وفاينورد في الدوري الأوروبي

فاينورد ضد روما في الدوري الأوروبي، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاينورد ، نظيرهروما الإيطالي، في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب «دي كويب»، لحساب منافسات ذهاب دور الاقصائيات من بطولة الدوري الأوروبي.

موعد مباراة روما ضد فاينورد في الدوري الأوروبي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة روما ونظيره فاينورد، في الساعة 7.45 من مساء اليوم الخميس، لحساب منافسات ذهاب الدوري الأوروبي.

القناة الناقلة لمباراة روما ضد فاينورد في الدوري الأوروبي

القنوات الناقلة، ومن المقرر أن تُذاع مباراة روما ضد فاينورد، على شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى