رياضة

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام التعاون الليلة بالدوري السعودي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، لمواجهة نظيره التعاون، في المباراة التي ستجمع الفريقين، مساء اليوم الجمعة،لحساب منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2024.

موعد مباراة الاتحاد والتعاون بالدوري السعودي

وتنطلق مباراة  الاتحاد والتعاون ، في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة  من مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة »،لحساب الأسبوع الـ 27 من الدوري السعودي للمحترفين 2024.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والتعاون في الدوري السعودي للمحترفين

وتبث مباراة الاتحاد ضد نظيره التعاون، عبر شبكة قنوات الرياضية السعودي SSC، الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتُذاع المباراة بالتحديد عبر قناة SSC Sports HD 1.

 

تشكيل اتحاد جدة المتوقع ضد التعاون

 ومن المتوقع أن يخوض المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاريادو المباراة بتشكيل مكون من: «في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف، في خط الدفاع: حسن كادش – أحمد حجازي – لويز فيليبي – فواز الصقور، في خط الوسط: نجولو كانتي – فرحة الشمراني – فيلبي جوتا، في خطالهجوم: كريم بنزيما – عبدالرزاق حمدالله – رومارينهو.

 ترتيب الفريقين في الدوري السعودي

ويتواجد فريق اتحاد جدة في المركز الرابع في ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 46 نقطة، جمعهم من 26 مباراة، حقق خلالها الفوز في 14 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وتلقى الهزيمة في 8 لقاءات.

 

وفي المقابل يحال فريق التعاون المركز الخامس، خلف الاتحاد، في ترتيب مسابقة الدوري السعودي، بنفس عدد النقاط، جمعهم من 26 مباراة،حقق خلالها الفوز في 13 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وتجرع الهزيمة في 6 لقاءات.

 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصريبما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادثوقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة،سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى