رياضة

تشكيل أهلي جده المتوقع الليلة أمام الوحدة بالدوري السعودي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة السعودي، لمواجهة نظيره الأهلي مساء اليوم الجمعة، وذلك ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري السعودي الممتاز.
 

موعد مباراة الوحدة والأهلي في دوري روشن
 

وتقام مباراة الوحدة ضد الأهلي في الجولة الـ27 من بطولة دوري روشن للمحترفين، اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيتالقاهرة على ملعب “الأمير عبدالله الفيصل”.

القنوات الناقلة لمباراة أهلي جدة ضد الوحدة في الدوري السعودي

وتذاع مباريات الدوري السعودي الممتاز عبر قنوات ssc السعودية، الوكيل الحصري للدوري السعودي بالمملكة، وتبث مباراة أهلي جدةوالوحدة في الجولة 27 من منافسات دوري روشن عبر قناة ssc sport 2 HD، ويتولى مهمة التعليق على المباراة المعلق عبدالله الحريبي.

تشكيل أهلي جده المتوقع أمام الوحده

ومن المتوقع أن يبدأ أهلي جده المباراة أمام الوحدة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: إدوارد ميندي
خط الدفاع: روجر إيبانيز ــ ميريح ديميرال – علي مجرشي – عبدالله العمار- خط الوسط: علي الأسمري ــ  رياض محرز ــ  فرانك كيسيه – خط الهجوم:  روبرتو فيرمينو ــ فراس البريكان ــ ألان سانت ماكسيمان.
 

مباراة الذهاب بين الفريقين

وكانت انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز الأهلي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب الجوهرة المشعة ضمنمنافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري روشن.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري السعودي

يحتل نادي أهلي جدة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 51 نقطة من 26 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم فيالبطولة.

بينما يحتل نادي الوحدة المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 30 نقطة من 26 مباراة خاضها الفريق هذا الموسمفي البطولة.

 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصريبما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادثوقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة،سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى